الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من على البحر.. المكسيكية سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها الـ54 (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 04:54 م

احتفلت الممثلة المكسيكية من أصل لبناني، سلمى حايك، بذكرى ميلادها الـ54، اليوم الأربعاء الموافق 2 من سبتمر لعام 2020.

ونشرت حايك صورًا جديدة لها احتفالًا بذكرى ميلادها، حيث ظهرت مرتدية فستانًا باللون الأصفر جذاب، وعلقت عليهما قائلة: “أنا ممتنة للغاية وفخورة لكل سنة من سنواتي الـ 54، أشكركم على كل أمنيات عيد الميلاد، وخاصة للمعجبين الذين قاموا بعمل حساب خاص لعيد ميلادي كهدية”، وذلك على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

 

 

View this post on Instagram

 

I am very grateful and proud for every single one of my 54 years. Thank you for all the birthday wishes, especially to my fans who made a special account for my birthday. What a gift! @salmahappybirthday ✨ Estoy muy agradecida y orgullosa de todos y cada unos de mis 54 años. Gracias por todos las felicitaciones, especialmente a mis fans que hicieron un Instagram especial para mi cumpleaños. ¡Qué regalo! @salmahappybirthday ✨

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek) on Sep 2, 2020 at 7:03am PDT

سلمى حايك، بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة بعد دورها في فيلم (Desperado) عام 1995 وتعدّ سلمى أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليود بعد دورها الجريء في فيلم (From Dusk Till Dawn) اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.

مثلت عدة أفلام دراما بالإنجليزية والإسبانية، واقتحمت سينما هوليوود اقتحاما شديدا لدرجة أنها لُقبت ب”قنبلة هوليوود” مرات عدة، وكانت البطلة بعدة مسلسلات مكسيكية، ومن أفلامها “اسك ذا دست” مع كوللين فيريل.

ولسلمى حايك طفل واحد من صديقها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو، الذي انفصلت عنه في منتصف شهر يوليو عام 2008 كما أوردت ذلك مجلة بيبول الأمريكية.

بعد الهجوم عليها.. رواد الأعمال العرب ينتقمون لسلمى حايك

تابع مواقعنا