الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يعلن الانتهاء من كتابة أول 10 حلقات لمسلسله الرمضاني “سفينة نوح” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 07:19 م

أعلن الفنان أحمد فلوكس، الانتهاء من كتابة أول 10 حلقات ضمن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “سفينة نوح”، الذي يكتبه السيناريست حسام موسى، ويشاركه في العمل الفنان منذر ريحانة، وجارٍ ترشيح باقي أبطال العمل، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

ونشر فلوكس صورة تجمعه بمؤلف العمل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “الحمد الله تم تسليم أول 10 حلقات من مسلسل سفينه نوح، تأليف السيناريست حسام موسي، وبطولة منذر رياحنه وأحمد فلوكس، وجارٍ اختيار باقي الأبطال.. دعواتكم 2021”.

 

View this post on Instagram

 

الحمد الله .. تم تسليم اول ١٠ حلقات من مسلسل سفينه نوح …. تاليف السيناريست حسام موسي .بطوله منذر رياحنه و احمد فلوكس و جاري اختيار باقي الابطال ……. دعواتكم….. 2021

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on Sep 2, 2020 at 9:31am PDT

رمضان 2021.. منذر منذر رياحنة أول المنضمين لـ”سفينة نوح” مع أحمد فلوكس (صورة)

وسبق ونشر فلوكس تفاصيل العمل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وقال: “بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا علي الله، تم التعاقد مع المخرج حسام الجوهري، على إخراج مسلسل زكريا، بطولة النجم أحمد فلوكس، وإنتاج شركة هالك ستوديوز”.

وتابع فلوكس، كاشفا عن ميعاد البدء في تصوير العمل، قائلًا: “على أن يبدأ التصوير في موعد، أقصاه شهر ونصف بعد انتهاء المخرج من تصوير مسلسل الكهف، وتم رصد ميزانية مبدئية للمسلسل وهي 45 مليون جنيه مع مشاركة أحمد سمير سليمان، شركة تريلر ومجموعة مستثمرين سعوديين، دعواتكم”.

تابع مواقعنا