السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريح شديد اللهجة من وزير التعليم بشأن أخبار التغييرات الإدارية بالوزارة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 08:25 م

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، على الأخبار المتداولة بشأن بعض التغييرات الإدارية بالوزارة، وذلك بعد ساعات من التصريح الأول في هذا الصدد.

وقال شوقي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “لا يوجد تغييرات إدارية أو قيادية في وزارة التربية والتعليم، وكل ما يتم تداوله هو عبث وإشاعات وأساليب جديدة للترويج لأسماء بعينها وإثارة بلبلة من لا شيء”.

لا يوجد تغييرات ادارية او قيادية في وزارة التربية والتعليم وكل ما يتم تداوله هو عبث واشاعات واساليب جديدة للترويج…

تم النشر بواسطة ‏‎Tarek Shawki‎‏ في الأربعاء، ٢ سبتمبر ٢٠٢٠ 

واستنكر وزير التربية والتعيلم الأخبار المترددة في هذا الصدد، بقوله: “أصبحت هذه الأساليب شديدة السخافة، ونرجو عدم الجدل حول أشياء لا أساس لها من قريب أو بعيد”.

وزير التعليم يكشف حقيقة التغييرات الإدارية بالوزارة: “لا تستمعوا إلا لما يتم إعلانه رسميا”

وفي وقت سابق، كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما يتم تداوله عن تغيرات في المناصب الإدارية بديوان الوزارة لا أساس له من الصحة، بقوله: “كل ما يقال عن حركة تغيرات إدارية لا أساس له من الصحة، وأرجو من الجميع الاستماع فقط إلى ما تعلنه الوزارة رسميا”.

كما أعلن “شوقي” خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موعد إعلان ملامح العام الدراسي الجديد، في ظل مستجدات فيروس كورونا، مؤكدا على أن الوزارة سوف تعلن عن الخطوط العريضة للعام الدراسي الجديد يوم الثلاثاء القادم 8 سبتمبر.

فيما نفى وزير التعليم، الأخبار المتداولة حول ملامح العام الجديد، وما يتعلق بعدد أيام الحضور والكثافات بالحصول والنظام الصحي، بقوله: “كل ما يقال عن هذا الموضوع حتي الان، لا اساس له من الصحة، وهو تخمينات نتمنى عدم الخوض بها أو تداولها”.

اقرأ ايضًا:

التعليم العالي: 95 ألف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الثانية

التعليم العالي: جامعة لويفيل الأمريكية توقع اتفاقية تعاون مع “العلمين الدولية الأهلية”

تابع مواقعنا