الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يحصل على التأشيرة الذهبية للإمارات من محمد بن راشد (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 11:00 م

تلقى الفنان محمد رمضان، هدية من الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، خلال وجوده بمدينة دبي لتصوير أغنية جديدة، وهي حصوله على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشر رمضان صور من بطاقة التأشيرة الذهبية الخاصة به، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور قائلًا: “شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي”.

 

 

View this post on Instagram

 

شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة #دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي ♥️????? #ثقة_في_الله_نجاح ☝?

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Sep 2, 2020 at 1:20pm PDT

محمد رمضان يستعد لتصوير فيديو كليب مع العالمي “جيمس” في دبي

وفي سياق آخر، يستعد محمد رمضان لبدء تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب مع الفنان العالمي “جيمس”، بعدما اتجه إلى دولة الإمارات، ليتم تصويرها هناك.

كما أعلن رمضان استعداده لبدء تحضيرات مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “موسى” في رمضان 2021، والذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، بعدما تخلى عن فكرة مسلسل “الإمبراطور” عن حياة الراحل أحمد زكي، بسبب كثرة المشاكل التي تعرض لها والاعتراضات من قبل أهل الراحل أحمد زكي، لوصيته التي تفيد بعدم التطرق لحياته بأي شكل من الأشكال.

محمد رمضان يهنئ زوجته بعيد ميلادها بهذه الطريقة (صورة)

 

تابع مواقعنا