السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعافيه.. العالمي “ذا روك” يكشف مصدر انتقال عدوى كورونا لعائلته (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 10:39 ص

كشف النجم العالمي دواين جونسون، الملقب بـ”ذا روك”، أنه تأكد إصابته هو وزوجته وابنتيهما بفيروس كورونا في الأسابيع الماضية، لكنهم تعافوا جميعا وباتوا بصحة جيدة.

وقال جونسون، المصارع السابق البالغ من العمر 48 عاما، في بث مباشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، إن العدوى انتقلت إليه هو وزوجته لورين (35 عاما) وابنتيهما، جاسمين (أربعة) أعوام  وتيانا (عامان) قبل نحو أسبوعين ونصف، من “أصدقاء مقربين للغاية من الأسرة” قال إنهم ليست لديهم أي فكرة عن كيفية إصابتهم.

وأضاف الممثل أن أسرته، وكذلك الأصدقاء الذين أصيبوا بالفيروس أولا، كانوا ملتزمين بإجراءات السلامة لتجنب انتقال العدوى، كما أكد أن الطفلتين تعرضتا فقط “لاحتقان بسيط في الحلق في اليومين الأولين” ثم تحسنت حالتهما، لكن جونسون وزوجته قطعا “رحلة شاقة”.

 

 

View this post on Instagram

 

Stay disciplined. Boost your immune system. Commit to wellness. Wear your mask. Protect your family. Be strict about having people over your house or gatherings. Stay positive. And care for your fellow human beings. Stay healthy, my friends. DJ ? #controlthecontrollables

A post shared by therock (@therock) on Sep 2, 2020 at 3:26pm PDT

وشارك جونسون في أفلام مثل (جومانجي) وعودة المومياء (ذا مامي ريتيرنز)، وأصبح أحد أعلى نجوم هوليوود أجرا ونجاحا تجاريا، وشارك أيضا في بطولة مسلسل (بالرز) الذي تنتجه شبكة (إتش.بي.أو).

ذا روك يرثي تشاوديك بوسمان: “من الصعب تخيل الألم الذي مررت به طوال هذه السنوات”

وفاة المصارع روكي جونسون والد النجم العالمي “ذا روك” (صورة)

تابع مواقعنا