الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان بيكهام: حلمي الانضمام للمنتخب الأول.. وطوكيو بوابتي للاحتراف.. وتحت أمر الأهلي في أي وقت (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 03:14 م

يعد واحدًا من أفضل اللاعبين في خط الدفاع خلال هذه الفترة، استطاع أن يحصد مع منتخب مصر الأوليمبي بطولة أمم إفريقيا والصعود إلى أوليمبياد طوكيو، ولفت جميع الأنظار داخل البطولة ليرتبط اسمه بالقطبين.

أحمد رمضان بيكهام، لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر الأوليمبي يفتح قلبه لـ”القاهرة 24″، ويوضح آخر المفاوضات معه من قبل الأهلي، وطموحاته مع وادي دجلة، وهل هناك شرط في عقده يتيح له العودة من جديد إلى الفريق الأحمر مقابل 5 ملايين جنيه؟، ولماذا فشل تاكيس مع وادي دجلة؟

هل تأثر فريق وادي دجلة خلال فترة التوقف بسبب كورونا؟

لا، فترة التوقف لم تؤثر علينا، كانت هناك برامج تدريبية على أعلى مستوى وضعها الجهاز الفني، وقمنا بها خلال تلك الفترة، وعندما عاد النشاط الرياضي، اللياقة البدنية كانت حاضرة بسبب تلك التدريبات التي قمنا بها.

 

محرر القاهرة 24 مع أحمد رمضان بيكهام
محرر القاهرة 24 مع أحمد رمضان بيكهام

مباراة الأهلي المقبلة.. كيف ترى هذه المباراة في ظل قوة الفريق الأحمر وتصدره للدوري؟

الأهلي دائما معروف عنه القوة سواء في حالته أو غير حالته، بالطبع ستكون مباراة صعبة، ولكن سنلعب وسنقاتل أمام كبير القارة الإفريقية، نحاول خطف أي نقطة من أنياب الأهلي، ومواصلة النتائج الإيجابية في الدوري، درسنا الأحمر جيدًا وعلمنا نقاط القوة والضعف.

ماهي طموحاتك مع فريق وادي دجلة هذا الموسم؟

إنهاء الدوري الممتاز في مركز متقدم، نحن واجهنا سوء توفيق خلال الدوري هذا العام، ونلعب بكامل طاقتنا لتعويض بعض العقبات التي واجهتنا خلال الموسم، نحاول الفوز في كل المباريات المتبقية.

محرر القاهرة 24 مع أحمد رمضان بيكهام
محرر القاهرة 24 مع أحمد رمضان بيكهام

ما الفرق بين تاكيس جونياس وبابافاسيليو في الأمور الفنية؟

لا يختلفان كثيرًا، ولكن تاكيس واجه سوء حظ وتوفيق داخل الدوري، وبابافاسيلو يمتلك التوفيق واستطاع أن يعالج الأخطاء التي وقعنا فيها خلال المباريات السابقة، ومدرب يمتلك افكار عالية جدًا.

حدثنا عن إفادة خطة وادي دجلة لك خلال تواجدك مع منتخب مصر الشباب؟

طبعا تواجدي في وادي دجلة أفادني كثيرا، حيث كانت الخطة متقاربة وأحيانا كنت أحصل على حرية من قبل شوقي غريب للدخول إلى وسط الملعب والتسديد من خارج المنطقة، كسلاح في حالة أي تكتلات دفاعية من قبل الخصم.

 

أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

ماذا عن الشرط الذي يتيح لك العودة في أي وقت للنادي الأهلي؟

عقدي ليس به شروط كما انتشر خلال الفترة الماضية، أتعجب من تلك هذه الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة، ولكن هناك اتفاق بين مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ومجلس إدارة وادي دجلة بقيادة ماجد سامي، أنه في حالة عودتي إلى القلعة الحمراء من جديد سيدفع الأهلي 5 ملايين فقط.

هل سترحل إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؟

الأهلي هو بيتي، تربيت داخل قطاع الناشئين، وواحد من أبنائه، وتحت أمر النادي في أي وقت، أركز مع وادي دجلة حاليًا، والأمر متروك لدى إدارة دجلة، سواء في الموافقة على رحيلي أو البقاء داخل الفريق الدجلاوي.

محرر القاهرة 24 مع أحمد رمضان بيكهام
محرر القاهرة 24 مع أحمد رمضان بيكهام

حدثنا عن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لكم بعد الفوز ببطولة أمم إفريقيا؟

بالتأكيد كان شرفًا كبيرًا التكريم من قبل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحصولنا على وسام الجمهورية، وقدمنا له وعدا بالقتال في طوكيو من أجل رفع علم مصر.

أحمد رمضان بيكهام مع الرئيس عبد الفتاح السيسي
أحمد رمضان بيكهام مع الرئيس عبد الفتاح السيسي

كيف ترى بطولة أوليمبياد طوكيو بالنسبة لك؟

بطولة طوكيو ستكون هي الحدث الأهم بالنسبة لي، خلال عام 2021، بوابتي للاحتراف الأوروبي، وسنذهب إلى هناك للحصول على مركز وتصنيف وميدالية، ولن نكون ضيف شرف في البطولة.

أخيرًا.. موقفك من الانضمام إلى منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام البدري؟

حلمي الانضمام إلى منتخب مصر الأول مع حسام البدري، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص المنتخب، وأتمنى التواجد خلال الفترة المقبلة.

 

تابع مواقعنا