الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة الزمالك و بيراميدز | مشاهدة مباراة الزمالك اليوم

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 05:19 م

يبحث العديد من متابعي الكرة المصرية وخاصة، جماهير القلعة البيضاء عن بث مباشر مباراة الزمالك و بيراميدز التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوي المصري الممتاز.

ويحل فريق الزمالك الأول لكرة القدم ضيفا، على نظيره بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري، مساء اليوم.

صراع وصافة الدوري بين الفريقين

 

وتعتبر هذه المواجهة بمثابة حسم المركز الثاني، وصافة جدول ترتيب الدوري، التي يتصارع عليها الزمالك وبيراميدز، من أجل أن ينفرد واحد منهما المركز بشكل نهائي، من أجل الظفر بمركز يؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

الحنفي حكمًا لمباراة الزمالك وبيراميدز

موقف الزمالك وبيراميدز من جدول الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف، خلال الجولة الماضية من الدوري، بينما الزمالك يأتي في المركز الثالث في ترتيب الجدول بعد فوزه على حساب نظيره إنبي بهدف دون رد بنفس عدد النقاط ولكن أفضلية الأهداف جاءت لصالح بيراميدز.

مصطفى فتحي يغيب عن مواجهة بيراميدز بسبب الإصابة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وينطلق اللقاء المرتقب بين الفريقين،في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الخميس الموافق الثالث من سبتمبر الجاري.

بث مباشر مباراة الزمالك و بيراميدز | مشاهدة مباراة الزمالك اليوم

ويقدم القاهرة 24 لكل محبي متابعة الكرة المصرية، والدوري المصري الممتاز، البث المباشر لمباراة الزمالك ونظيره بيراميدز اليوم، حيث يمكنكم مشاهدة اللقاء من خلال هذا الرابط.

غيابات الزمالك أمام بيراميدز

ويمتلك الفارس الأبيض، العديد من الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق، حيث يغيب طارق حامد بسبب الإيقاف الذي تعرض إليه إثر تراكم البطاقات الصفراء بعدما حصل على الإنذار الثالث أثناء مشاركته في لقاء إنبي الماضي،كما يغيب أيضا حازم إمام بسبب تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية، كما يغيب محمد عبد الشافي بسبب  خضوعه لحراجة بعد تعرضه لكسر في عظمة الترقوة أثناء لقاء القمة أمام الأهلي، إلي جانب غياب مصطفى فتحي لعدم اكتمال جاهزيته بسبب الإصابة التي تعرض إليها وأبعدته عن المشاركة منذ قرار عودة الدوري في مطلع أغسطس الماضي.

غيابات بيراميدز أمام الزمالك

ويفتقد بيراميد جهود عبد الله السعيد، قائد الفريق بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض إليها على مستوي العضلة الخلفية، كما يغيب أيضا دودو الجباس بسبب عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد تلقيه الإنذار الثالث أثناء مواجهة أسوان الماضية.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

في لقاء تحديد المركز الثاني.. الزمالك يواجه بيراميدز بالدوري الممتاز 

التشكيل المتوقع.. مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك أمام بيراميدز

تابع مواقعنا