الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القابضة للسياحة” تعلن مشاركتها في تطوير القاهرة الخديوية

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 07:53 م

قالت ميرفت حطبة رئيسة مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، إن الشركة تشارك في مشروع تطوير القاهرة الخديوية بمشروع تطوير فندق الكونتننتال.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن منطقة وسط البلد هي منطقة جاذبة للاستثمار خاصة فيما يتعلق بالأنشطة السياحية والتجارية والإدارية مشيرة إلى أنها منطقة مضمونة العائد الاستثماري على المشروعات التي تتم فيها.

وأوضحت رئيسة القابضة، أن مشروع تطوير مجمع التحرير وضع له تصور يتضمن تحويله لمول تجاري أو فندق وهذا يناسب المنطقة المحيطة له.

“جمعية رجال الأعمال”: ننتظر إعلان الشروط للمشاركة في تطوير مجمع التحرير وأرض الحزب الوطني

وقالت حطبة، إن الشركة القابضة لم تفكر في تطوير مجمع التحرير لأنها لديها تواجد كبير بعدد من الفنادق في منطقة وسط البلد بينها نايل ريتز كارلتون وكليوباترا كما أنها تطور فندق كونتيننتال أيضا وهو أولى بضخ الاستثمارات فيه.

وأوضحت حطبة، أن الاستثمار في منطقة وسط البلد والقاهرة التاريخية فرصة جيدة للشركات المطورين الذين يملكون سيولة مالية حاليا في ظل التأثير الكبير لتداعيات أزمة كورونا على الاقتصادات العالمية.

وقالت حطبة، إن الشركات التي تملك سيولة يمكنها استغلال أزمة الركود السياحي حاليا للتطوير استعدادا لعودة الرواج السياحي بعد التعافي من كورونا.

تابع مواقعنا