الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط كمية من مخدر الاستروكس وسلاح ناري بالقاهرة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 11:44 ص

تمكنت مباحث السلام بالقاهرة من ضبط كمية من مخدر الاستروكس بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية.

كانت البداية عندما ضبطت وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، كمية من مخدر الاستروكس وزنها كيلو جرام، وفرد خرطوش، و10 طلقات لذات العيار، وسلاح أبيض “مطواة”، ومبلغ مالي، بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية أثناء تواجدهما بالمنطقة.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وأقرا بحيازتهما للسلاح الناري والأبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر، تقدم 4 فتيات ببلاغ رسمي أمام النيابة الكلية بمحكمة طنطا ضد طبيب نفسي شهير بمدينة طنطا لاتهامه بالتحرش الجنسي أثناء ذهابهن له من أجل العلاج داخل عيادتة الخاصة.

وقال هشام هاشم، وصموئيل ثروت، محاميا الفتيات المجني عليهن، إن النيابة العامة قررت فتح تحقيق عاجل عقب تلقي 4 بلاغات من الفتيات بتحرش طبيب نفسي شهير بطنطا بهن داخل عيادتة أثناء العلاج.

وأكد المحامان أن التحقيقات استغرقت 8 ساعات وممتدة حتي الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأدعت الفتيات في التحقيقات أمام نيابة طنطا الكلية اتهام طبيب نفسي شهير بطنطا بالتحرش بهن داخل عيادته أثناء علاجهن من مرض الاكتئاب، بعد أن أوهمهن أن العلاج بالأحضان والتلامس الجسدي، زاعمًا أن هذه الطريقة معتمدة في العلاج خارج البلاد.

اقرأ ايضًا:

ضبط عنصر إجرامي بحوزته 15 كيلو  استروكس بالجيزة

القبض على 5 عاطلين بالقليوبية بحوزتهم هيروين وحشيش واستروكس

تابع مواقعنا