الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ليلة في العناية المركزة.. شوشة يعود لمعسكر المصري ببرج العرب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 02:06 م

أعلن النادي المصري البورسعيدي، عودة لاعبه أحمد شوشة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منذ قليل، إلى معسكر الفريق البورسعيدي المغلق في برج العرب، وذلك بعد قضاء ليلة الأمس بوحدة العناية المركزة بإحدى مستشفيات الإسكندرية.

وكان شوشة قد أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية عقب نهاية مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت أمس الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال المصري البورسعيدي في بيانه منذ قليل: “عاد منذ قليل إلى معسكر المصري المغلق ببرج العرب أحمد شوشة مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وذلك بعد أن قضى ليلة أمس بوحدة العناية المركزة بإحدى مستشفيات الإسكندرية بعد أن أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية عقب نهاية مباراة أمس أمام المقاولون العرب”.

وأضاف البيان: “كان اللاعب قد صمم على المشاركة في مباراة الأمس رغم محاولات الكابتن عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للفريق والكابتن علي ماهر المدير الفني، معه لاثناءه عن المشاركة حرصًا منهم على سلامة اللاعب الذي عاد قبل نحو يومين للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد أن تحولت نتيجة مسحته من الايجابية للسلبية”.

وتابع: “لكن اللاعب صمم على المشاركة في المباراة تقديرًا منه للموقف الصعب للفريق بجدول المسابقة، ورغم شعور اللاعب بحالة شديدة من الأعياء خلال الشوط الأول إلا أنه فضل الانتظار حتى نهاية الشوط الأول حتى تم تغييره”.

وواصل البيان: “ولكن حالة اللاعب تدهورت تمامًا عقب نهاية المباراة حيث تم نقله إلى المستشفى حيث تم حجزه بالعناية المركزة وإجراء كافة الفحوصات الطبية حتى تحسنت حالته قبل ساعات ليخرج من المستشفى ويعود لمعسكر الفريق”.

صدمة للزمالك وبيراميدز.. تفاصيل جديدة بشأن رحيل محمود وادي عن المصري البورسعيدي

تابع مواقعنا