الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تقتل حماها بالاشتراك مع عشيقها وصديقه بغرض السرقة في المنيا

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 02:27 م

اشتركت ربة منزل بمركز العدوة شمال محافظة المنيا، مع عشيقها وصديقه للتخلص من حماها بقتله بماسورة حديدية وإلقاء جثتة بأرض زراعية أمام منزله، لسرقته مستغلة غياب زوجها المحبوس على ذمة قضية مخدرات.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة عجوز ملقاة بأرض زراعية أمام منزله ومكبل اليدين والقدمين بقرية المسيد.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس مباحث مركز العدوة ومعاونيه، الرائد هشام أبو العلا، والنقباء محمد أبو الوفا، وأحمد الحسيني، ومصطفى حميدة، ومحمود ندا.

وبإشراف العميد شريف كرم، رئيس مباحث المديرية، والعقيد حاتم ربيع، رئيس  فرع البحث الجنائي، توصل إلى أن المجني عليه يدعي “ع. ج” 75 سنة، فلاح  ومقيم قرية المسيد، وان المتهم بقتله هو زوجة نجله المحبوس في قضية مخدرات وتدعي “ف. ف” 20 سنة، ربة منزل بالاشتراك مع عشيقها “محمود. أ” 23 سنة، سبق اتهامة في قضايا سرقات وصديقه “م. ا” 18 سنة، طالب ومقيم بقرية عطف حيدر، حيث قاموا  بقتله بضربة بماسورة على رأسه وقيدوة من قدميه ويديه وألقوه في أرض زراعية أمام منزله، وقاموا بسرقة الغرفة الخاصة به بمنزل أبناؤه، وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهمين  وحل لغز القضية في أقل من 12 ساعة، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة  لتولي التحقيق.

 

اقرأ ايضًا:

كشف غموض جريمة قتل عامل بشبرا الخيمة بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة خاله

بعد ذبح أسرة بالكامل.. البحيرة تشهد جريمة قتل أب لابنته في ظروف غامضة

تابع مواقعنا