الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة الأهلي ووادى دجلة في الدوري المصري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 07:26 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24″، بث مباشر مباراة الأهلي ووادى دجلة ، حيث يستضيف ستاد القاهرة الدولي اليوم مباراة قوية تجمع بين النادى الأهلي ووادي دجلة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء منتظر يسعى فيه الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق الفوز من أجل الانفراد أكثر بصدارة الدوري المصري الممتاز، ويقترب خطوة أخرى من تحقيق لقب المسابقة الذي يفصله عنه 14 نقطة ليتوج به رسميًا ولذلك يرغب المارد الأحمر في التتويج رسميًا باللقب.

بينما وادي دجلة يسعى للفوز اليوم أو التعادل من أجل الاستمرار فى النتائج الإيجابية، وأيضًا للوصول لمركز متقدم بجدول الدوري المصري الممتاز بعدما فاز الجولة الماضية على إف سي مصر.

الليلة.. الأهلي يستضيف وادي دجلة في اختبار صعب بالدوري المصري

مباراة الأهلي ووادى دجلة بالدوري المصري

يحل اليوم وادي دجلة، ضيف على النادي الأهلي اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادى دجلة:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، أحمد الشيخ، جونيور أجاي

خط الهجوم: مروان محسن، أليو بادجي

بث مباشر مباراة الأهلي ووادى دجلة

ننقل لكم بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجلة وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز على فريق المصري الجولة الماضية بهدفين دون رد سجلهم كل من أليو بادجي، وحمدي فتحي، بينما دجلة حقق الفوز على إف سي مصر بهدفين لهدف الجولة الماضية.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بتغيير الطريقة خلال اللقاء الماضي وشارك كل من مروان محسن، وأليو بادجي، في خط الهجوم ليلعب بثنائي هجومي، بينما سيفقد الفريق اليوم لاعب الوسط عمرو السولية، بسبب الإصابة خلال اللقاء الماضي أمام المصري، ومن المفترض أن يشارك محمد مجدي قفشة، بدلًا منه ومن الصعب مشاركة النجم المالي اليو ديانج، بدلًا من السولية، بسبب وصوله متاخرًا من مالي وعدم جاهزيته على الرغم من دخوله قائمة المباراة.

ويذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة ويقترب من تحقيق اللقب للمرة الـ 42 في تاريخه، بينما وادي دجلة في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

أول تحرك من الأهلي بعد أنباء تأجيل لقاء الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي يبحث عن الفوز الـ13 تاريخيًا على دجلة

تابع مواقعنا