الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا يجب أن يكون فان دي بيك الخطوة الأولى وليس الأخيرة لمانشستر يونايتد في الميركاتو؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 05:10 م

نجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع الهولندي فان دي بيك، لاعب وسط أياكس أمستردام، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

البالغ من العمر 23 عامًا يمكن أن يأخذ مكانه إلى جانب الفرنسي، بول بوجبا والبرتغالي برونو فيرنانديز في خط وسط ثلاثي لليونايتد، بنصف السعر الذي سيكلفه جاك جريليش لاعب أستون فيلا.

ومع ذلك سيكون النرويجي أولي جونار سولشاير، أول المدركين أن توقيع فان دي بيك هو الحد الأدنى من المتطلبات في إعادة اليونايتد للتويج بالبطولات.

المزيد من التعاقدات ضروري لسد الفجوة بين ليفربول ومانشستر سيتي بالإضافة إلى تشيلسي الذي حسم التعاقد مع زياش وفيرنر وتياجو سيلفا ومالانج سار وبن تشيلويل، مانشستر يمتلك العديد من المواهب وعلى رأسهم ماركوس راشفورد وماسون جرينوود، لكنهم بحاجة إلى التدعيمات في العديد من المراكز حتى لا يمتد الانتظار لسبعة سنوات أخرى.

لا يقتصر الأمر على 12 أو 13 لاعبًا فقط، أنت بحاجة إلى 20 لاعب على الأقل للاعتماد عليهم إذا لعبت مباراة كل ثلاثة أيام لمدة عام كامل فسيكون الأمر مرهقًا عقليًا وجسديًا، فدعونا نلقي نظرة على المراكز التي يحتاج مانشستر تدعيمها خلال الفترة المقبلة.

فان دي بيك من حلم ريال مدريد إلى طموح مانشستر يونايتد

الجناح الأيمن

يظل هذا المركز بمثابة صداع في رأس سولشاير في طريقة لعبه 4-3-3 أو 4-2-3-1، فجادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند هو الحلم والخطة الأولى لجماهير الشياطين الحمر، إلا اإن متطلبات الفريق الالماني المادية والبالغة 108 مليون جنية إسترليني تهدد إنتقال اللاعب لملعب أولد ترافولد.

يتم تحضير لعرض جديد ولكن إذا ثبت عدم نجاح ذلك في هذه المره فسيكون قراراهم هو انتظار سانشو حتى نهاية عقده أو البحث عن خطة بديلة، رغم إرتباط العديد من الاسماء بالانتقال إلى هذا المركز كأمثال عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة ودوجلاس كوستا جناح يوفنتوس.

مدافع آخر

يتطلع مانشستر إلى التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، لكن ااهتمامهم الآن يتجه إلى دايوت أوباميكانو لاعب نادي لايبزيج بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع الفريق الألماني والوصول إلى لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الظهير الأيمن

يبدو أن ديوجو دالوت غير مفضل للمدرب النرويجي فهو بحاجة إلى بديل لأرون وان بيساكا الذي يخوض كل مباريات مانشستر يونايتد، إدارة النادي قد تتجه إلى ماكس أرونز لاعب نوريتش سيتي.

بعد تعاقده مع مانشستر يونايتد.. ماذا قدم فان دي بيك خلال مسيرته؟

تابع مواقعنا