الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 07:40 م

سجل سعر الدولار اليوم الجمعة استقرارًا مع إجازة نهاية الأسبوع في البنوك وكان قد تراجع أمس نحو 3 قروش في عدد من البنوك مع نهاية الأسبوع، مقارنة بمستواه أول أمس،ونستعرض في هذا التقرير سعر الدولار في مصر تحديث يومي في عدد من البنوك العاملة في مصر. 

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

سجل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري اليوم الجمعة سعر 15.8 جنيها للشراء و15.91 جنيهًا للبيع، وهو نفس سعر أمس الخميس مع ختام تعاملات الأسبوع.

سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم

أما في البنك الأهلي المصري فقد تراجع سعر الدولار أمس الخميس 3 قروش عن مستواه أول أمس، وسجل في ختاكم تعاملات الأسبوع أمس الخميس 15.78 جنيه للشراء، و15.88 جنيه للبيع، وهو نفس أسعار اليوم مع إغلاق سوق الصرف لإجازة نهاية الأسبوع. 

سعر الدولار في بنك مصر اليوم

كما تراجع سعر الدولار كذلك في بنك مصر وسجل سعر الدولار أمس الخميس واليوم الجمعة سعر 15.78 جنيه للشراء، و15.88 جنيه للبيع، ليختتم تعاملات الأسبوع على تراجع جديد بـ 3 قروش.

أما في بنك كريدي أجريكول فقد انخفض سعر الدولار قرشين اثنين فقط مع ختام تعاملات الأسبوع، وسجل سعر اليوم الجمعة 15.78 جنيه للشراء، و15.88 جنيه للبيع بانخفاض قرشين عن مستواه أول أمس الأربعاء.

وفي بنوك القاهرة والتجاري الدولي والتعمير والإسكان والعربي الإفريقي فقد تراجع سعر الدولار 3 قروش أيضًا وسجل سعر الدولار اليوم الجمعة 15.77 جنيه للشراء، و15.87 جنيه للبيع، وهي نفس أسعار ختام تعاملات أمس الخميس في ختام الأسبوع.

ويشهد سعر الدولار الأمريكي في مصر تراجعًا ف الفترة الأخيرة بعد زيادة إبان أزمة فيروس كورونا وانتشار الفيروس الذي أدى إلى إغلاق الاقتصاد بشكل جزئي، لكن الجنيه استعاد عافيته من جديد في الأيام الأخيرة مع عودة الحياة تدريجيًا وسطك إجراءات احترازية.

تابع مواقعنا