الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بترول وأسمنت أسيوط على رأس قائمة الفرق لإجراء مسحة فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 11:37 م

أجرت فرق بمحافظة أسيوط تحليل فيروس كورونا، مساء اليوم الجمعة، بمقر نادي الشبان المسلمين بمدينة أسيوط، استعدادًا لخوض منافسات الدوري بأقسامه الممتاز “ب” ودوري الدرجة الثالثة والرابعة.

وخضع لاعبو فرق بترول أسيوط أحد فرق الممتاز “ب” وأسمنت أسيوط متصدر مجموعته بدوري الدرجة الثالثة والبداري والوليدية والقوصية أحد فرق الدرجة الثالثة، وفريق درنكة وبني مر فريقي الدرجة الرابعة عن المحافظة، لإجراء فحوصات فيروس كورونا، التي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تحديد ميعاد سابق من قبل اللجنة الطبية التي قسمت المحافظات لأجراء الفحوصات بشكلها الجديد، عن طريق سحب عينه من الدم.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق خطابًا لمنطقة أسيوط يخبرها بتحديد الساعة 10 صباحًا اليوم الجمعة، ميعادًا لبدء فحوصات واختبارات فيروس كورونا، إلا إن تأخر اللجنة في الحضور أدى إلى إرجاء عملها لتبدأ بعد الساعة السابعة مساء.

وفي وقت سابق أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول مباريات الأسابيع المتبقية من مسابقة دوري القسم الممتاز “ب” الذي تقرر استئناف مبارياته اعتبارا من 20 سبتمبر المقبل.

ويلعب بترول أسيوط مباراته الأولى يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر أمام نظيره الإعلاميين على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.

ويلعب بترول أسيوط في المجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب، والتي يتصدرها فريق بني سويف بالتساوي في النقاط مع نظيره البنك الأهلي برصيد 35 نقطة.

يذكر أن فريق بترول أسيوط لعب خلال الموسم الحالي 17 مباراة نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 7 مباريات أخرى، ونجح لاعبيه في تسجيل 18 هدفًا واستقبلت شباكة 21 هدفًا ويعد رابع أقوى خط هجوم في المجموعة، وحصد 24 نقطة وضعته في المركز الخامس، في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الرابع شبان قنا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السابع تليفونات بني سويف برصيد 23 نقطة.

تابع مواقعنا