الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس صيدلي بعد ضبطه بـ800  قرص مخدر وأموال مزورة بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
السبت 05/سبتمبر/2020 - 10:50 ص

قررت نيابة الشهداء بمحافظة المنوفية، حبس الصيدلي يدعي “ك، ع، ن”، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، والذي تم ضبطه وبحوزته 800 قرص مخدر بغرض الإتجار بالإضافة إلى 400 جنيه مزورة، ومبلغ مالي 20 الف جنيه.

وكان مكتب مباحث المخدرات في المنوفية، بالتعاون مع مركز شرطة الشهداء، قد ألقى القبض على صيدلي، متلبساً بحيازة كميات كبيرة من الأقراص المخدر، قبل توزيعها على المتعاطين في دائرة مركز الشهداء.

حبس صيدلي وآخر 3 سنوات بتهمة الاستيلاء على 31 مليون جنيه من المواطنين بالمحلة

والبداية كانت بتلقي المقدم محمد النحاس، رئيس مباحث المخدرات في المنوفية، معلومات سرية، تفيد قيام ” ك، ع، ن” صيدلي مقيم مركز منوف، صاحب صيدلية بقرية زاوية الناعورة، دائرة مركز الشهداء، بالإتجار في الأقراص المخدرة، مستغلاً عمله كصيدلي، وبعمل التحريات السرية، والتي أشترك فيها وحدة مباحث الشهداء بقيادة الرائد أحمد كشك، أثبتت صحة المعلومات الواردة.

حبس صيدلي حاول إدخال هيروين لنجله المحتجز بالقسم

وبالعرض على اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، كلف العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، بتقنين الإجراءات القانونية واستئذان النيابة العامة وضبط المتهم، تم تشكيل حملة مشتركة من مكتب مباحث المخدرات ووحدة مباحث الشهداء، وإلقاء القبض على الصيدلي وبحوزته 800 ألف قرص مخدر، و400 جنيه مزورين، ومبلغ مالي 20 ألف جنيه.

تابع مواقعنا