الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة فرنسا والسويد بث مباشر اليوم 5-9-2020 في بطولة دوري الأمم الأوروبية

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/سبتمبر/2020 - 12:32 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة فرنسا والسويد في بطولة دوري الأمم الأوربية، حيث يخوض المنتخب السويدي مباراة صعبة وقوية الليلة أمام نظيره الفرنسي في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً على ملعب فريندز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوربية.

يدخل الديوك الفرنسية المباراة بمعنويات مرتفعة وطامحًا في تحقيق الثلاث نقاط لتساعده على المنافسة بقوة في مجموعته التي تضم عدد من المنتخبات القوية.

وتضم المجموعة الثالثة في المستوى الأول كلاً من، فرنسا بطلة مونديا 2018، السويد، البرتغال حامل لقب دوري الأمم الأوربية، وكرواتيا وصيف نسخة كأس العالم 2018.

علي الجانب الأخر يدخل المنتخب السويدي المباراة بحثآ عن كتابة التاريخ أمام نظيره الفرنسي، و يطمح في تحقيق الفوز ليساعده على الصعود من هذه المجموعة النارية التي تضم مجموعة من أقوى فرق القارة الأوربية، وتعد المجموعة هي الأصعب من بين المجموعات الموجودة في المستويات الأربعة.

التقى المنتخب الفرنسي والسويدي في 15 مباراة من قبل في مختلف البطولات، استطاع الديوك تحقيق الفوز في 7 مواجهات، وحسم اصحاب الرداء الأصفر الفوز في 3 مباريات، وانتهت 5 لقاءات بنتيجة التعادل.

بث مباشر مباراة فرنسا والسويد

يمكنكم مشاهدة مباراة فرنسا والسويد في بطولة دوري الأمم الأوربية من هنا

قائمة منتخب فرنسا

حراسة المرمى: لوريس، مايجنان.

خط الدفاع: دينيه، ديبو، هيرنانديز، كيمبيمبي، لينجليه، فاران، ميندي، أوباميكانو

خط الوسط: كانتي، نزونزي، كامافينجا، سيسوكو، رابيو.

خط الهجوم: بن يدر، جيرو، جريزمان، إيكوني، مبابي.

واستبعد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي الحارس ستيف مانداندا من قائمة مباراة السويد بعد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، إلى جانب الثنائي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتونجاي ندوموبيلي لاعب توتنهام.

واستبعد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي الحارس ستيف مانداندا من قائمة مباراة السويد بعد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، إلى جانب الثنائي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتونجاي ندوموبيلي لاعب توتنهام الإنجليزي وحسام عوار لاعب اولمبيك ليون الفرنسي.

 

تابع مواقعنا