الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة بالمحافظات

القاهرة 24
حوادث
السبت 05/سبتمبر/2020 - 12:36 م

ضبطت الإدارة العامة للمرور 5768 مخالفة مرورية متنوعة وذلك بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن بالمحافظات خلال 24 ساعة.

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، و أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 5768 مخالفة مرورية متنوعة ، من بينها 2019 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 208 مخالفة السير بدون تراخيص، 12 دراجات نارية مخالفة، 54 مخالفة موقف عشوائى، 52 مخالفة شروط الترخيص.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

يأتى ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق .

وفى سياق آخر،تمكنت مباحث الأقصر، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مواطن بجانب الطريق الزراعي، حيث تبين أن شخصين وراء ارتكاب الجريمة.

ورد بلاغ إلى مركز شرطة الأقصر بمديرية أمن الأقصر، يفيد العثور على جثة أحد المواطنين على جانب الطريق الزراعي الشرقي “الأقصر- أسوان” وبها جروح متفرقة بالجسم وبجوارها دراجة نارية.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالأقصر الى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، تاجر مواشى، شقيقه و”عامل”، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب لخلافات بينهم حيث عقدا العزم على قتله للانتقام منه وانتظراه صباح يوم ارتكاب الواقعة بمكان العثور على جثته وأطلق عياراً من فرد خرطوش وتعديا عليه بالضرب بعصا فأوديا بحياته ، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري والعصا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، جارى تكثيف الجهود لضبط الهارب.

اقرأ ايضًا:

ضبط 3692 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

“الداخلية”: ضبط 3 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظات

تابع مواقعنا