الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد الآن بث مباشر مباراة ليفربول وبلاكبول اليوم | وتعرف على آخر أخبار محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/سبتمبر/2020 - 01:42 م

يقدم “القاهرة 24” بث مباشر للمباراة الودية بين ليفربول وبلاكبول اليوم السبت، بالإضافة إلى أخبار محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف الريدز.

يستضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز اليوم مباراة تجمع بين ليفربول صاحب الأرض ونظيره بلاكبول ضمن المباريات الودية إستعدادًا لعودة الدوري الإنجليزي البريميرليج الأسبوع المقبل.

وتعود مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج وينطلق موسم 2020/2021 يوم السبت القادم الموافق 12 سبتمبر القادم بمباريات قوية ومنتظرة فى الدوري الأقوي فى العالم ويبحث ليفربول عن الفوز باللقب للعام الثانى على التوالي والحفاظ على لقبه.

موعد مباراة ليفربول وبلاكبول

وتقام مباراة ليفربول الودية اليوم أمام بلاكبول فى تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس 2 قبل اسبوع واحد من عودة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ومن المتوقع أن يخوض يورجن كلوب المدير الفنى الألمانى للفريق اللقاء بالتشكيل الأساسي من أجل كسب حساسية المباريات قبل الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح النجم المصري وهداف ليفربول اللقاء.

تشكيل ليفربول المتوقع مباراة ليفربول وبلاكبول

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ميلنر، كوميتيو، ماتيب، هوفر.

خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، هندرسون.

خط الهجوم: ساديو ماني، فيرمينو، محمد صلاح.

ويغيب العديد من لاعبو ليفربول عن اللقاء بسبب المشاركة مع منتخباتهم، مثل فيرجيل فان دايك وجورجينو فينالدوم وجو جوميز وترينت ألكسندر أرنولد وهاري ويلسون وويليامز.

وكان ليفربول قد خسر لقب كأس الدرع الخيرية منذ أيام أمام فريق أرسنال بعد الهزيمة بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي بهدف لكل فريق فى اللقاء الذي أقيم على ملعب ويمبلي.

وخاض ليفربول مباراتين وديتين من قبل خلال الفترة الماضية، وذلك أمام شتوتجارت الألمانى، حيث فاز رفقاء صلاح بثلاثية نظيفة، وسالزبورج النمساوي حيث تعادل بنتيجة 2-2 فى لقاء كان قوي.

أخبار محمد صلاح

ويسعي محمد صلاح النجم المصري للظهور بشكل جيد خلال الفترة المقبلة مع ليفربول بعد تراجع نسبي فى الأداء خلال نهاية الموسم الماضي وتحديدًا ما بعد العودة بعد فترة توقف فيروس كورونا ويرغب النجم المصري فى التسجيل وبداية الدوري الإنجليزي البريميرليج بشكل جيد للمنافسة على لقب هداف البريميرليج الذي أحرزه من قبل مرتين وقيادة فريقه للتتويج ببطولات.

وتنطلق مباريات ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج يوم السبت القادم الموافق 12 سبتمبر بمواجهة قوية أمام ليدز يونايتد الصاعد حديثًا للبريميرليج على ملغب انفيلد فى تمام السادسة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا