الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة .. أنظار العالم تتجه صوب “أهرامات مصر” لمشاهدة حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/سبتمبر/2020 - 01:13 م

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في السابعة مساء اليوم السبت، حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2012 في نسختها رقم 27 المزمع إقامتها في الفترة من 14 إلى 31 يناير 2021 بمشاركة 32 دول لأول مرة في تاريخ البطولة، ويقام الحفل القرعة بمنطقة الاهرامات.

ومن المتوقع أن يتقدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للبطولة، حضور حفل القرعة الليلة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و 16 وزيرا هم أعضاء اللجنة العليا للبطولة بالإضافة إلى الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من كبار الشخصيات وممثلي 29 دولة بالإضافة إلي مصر الدولة المضيف للبطولة علي أن يتحدد اسم الدولتين المتبقيتين في عدد المشاركين لاحقا بعد الانتهاء من تصفيات الملحق للبطولة الشهر المقبل.

ومن المنتظر أن يشهد حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد رجال عديد من المفاجآت القوية خصوصا أن العالم كله ينتظر قرعة مونديال اليد الذي يشارك به 32 دولة لأول مرة في تاريخ البطولة.

ووقع اختيار شركة تذكرتي على الموسيقار عمر خيرت لإحياء الحفل، وسيقدم عددا من السيمفونيات الموسيقية والأغاني التي طالما نالت إعجاب جمهور الحاضرين ، واختيار الثلاثي الإعلامية جاثمين طه والفنان خالد النبوي والفنانة انجي المقدم لتقديم الحفل.

من جانبه قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إننا نرتكز على الدعم الذى يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكافة جوانب العملية التنظيمية للبطولة ومن كافة جوانبها الإدارية واللوجستية والفنية أيضا من أجل خروج البطولة بالشكل الذى يليق بسمعة مصر وريادتها العالمية.

وأوضح وزير الرياضة أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تعمل على قدم وساق من أجل إنجاح البطولة وتقديم كل التسهيلات والدعم للجنة المنظمة التي تعمل بالتنسيق اليومي مع وزارة الشباب والرياضة ومع الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفي الذى لا يألوا جهدا في دعم منظومة كرة اليد المصرية.

بناءا على رغبة اللاعبين.. اتحاد اليد ينقل معسكره الثاني من الإسماعيلية للغردقة

 

تابع مواقعنا