الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حروق بأماكن حساسة.. ننشر التقرير الطبي لطفلة كفر الشيخ ضحية تعذيب الضابط المفصول (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/سبتمبر/2020 - 05:43 م

حصل “القاهرة 24” على صورة ضوئية من التقرير الطبي الصادر من مستشفي طنطا الجامعي، بشأن الطفلة أمنية إبراهيم فتحي، التي تعرضت للتعذيب علي يد ضابط مفصول وزوجته أثناء العمل كخادمة بمنزله بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وجاء نص التقرير المثبت بمحضر النيابة العامة كالتالي: تبين لنا ورود تقرير طبي من مستشفي طنطا الجامعي بشأن المجني عليها والثابت به دخول المجني عليها لقسم الحروق والتجميل في 18 أغسطس من العام الحالي، برم دخول 20579 الساعة 3,20مساءً، حيث تبين أنها تعاني من حروق من الدرجة الثالثة بالوجه والرقبة والظهر والصدر والزراعين والبطن بنسبة 30% وحروق متفرقة بالجهاز التناسلي.

التقرير الطبي للطفلة أمنية ضحية التعذيب

وتابع التقرير الذي حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، أن هناك حروقا بأعضائها الخارجية، كما تبين أنها تعاني من جرح قطعي بالأذن اليمني، وشرخا بالأصبع الخامس لليد اليسري، ووجود قرحة بقرنية العين وتورم وارتشاح بالجفون، ومازالت المريضة تحت العلاج بالمستشفي، والتقرير النهائي عند الخروج من المستشفي.

ليقرر وكيل النيابة غلق المحضر الذي أثبت فيه التقرير الطبي الوارد من مستشفي طنطا الجامعي.

تجديد حبس ظابط مفصول متهم بتعذيب “أمنية” طفلة كفر الشيخ  15 يومًا

كان أحمد عادل المغازي، محامي الطفلة “أمنية” ضحية التعذيب علي يد ضابط شرطة مفصول وزوجته المغربية أن الطفلة في حالة صحية غير جيدة، حيث أنها تقيم بعنبر النساء بقسم الحروق، بمستشفي طنطا الجامعي، وأن الطفلة أجرت 4 عمليات في عينها نتيجة سكب مادة كاوية علي عينها، أدت لقرحة بالعين، وأنها لازالت بحاجه لعمل عمليات آخري.

وتابع محامي الطفلة لـ”القاهرة 24″، أنه بحسب كلام الطبيب المعالج لها بمستشفي الجامعة بطنطا فإن الطفلة في حالة لتدخل عاجل، ونقلها إلي مستشفي متخصص في علاج الحروق، حتي لا تبقي التشوهات الموجودة الناتجة عن الحرق بجسدها نظرًا لكونها بنت.

كانت تحريات المباحث التي قام بها الرائد محمد هاني عصر رئيس مباحث قسم شرطة كفر الشيخ، قد أكدت صحة الواقعة، وأن المتهم الأول وهو ضابط الشرطة المفصول، وزوجته المغربية، قاموا بتعذيب الطفلة عند قيامها بالعمل بمنزلهم بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة كخادمة لهم.

التقرير الطبي للطفلة أمنية ضحية التعذيب

تابع مواقعنا