الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العشيق والزوجة اللعوب.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل “فران” في الشرقية للمرافعة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 10:45 ص

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بتأجيل محاكمة عامل وعشيقته إلى جلسة السبت 3 أكتوبر المُقبل، للمرافعة؛ على خلفية اتهامهما بالاشتراك في قتل زوج المتهمة، فران بمنتصف العقد الرابع من العمر، لكي يخلو الجو لعلاقتهما الآثمة بقرية “الحلوات” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية.

تعود تفاصيل القضية ليوم الاثنين 20 أبريل الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على “السيد جميل” 35 سنة، فران، مُقيم بقرية “الحلوات” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، غارقا في دمائه بأحد الأراضي الزراعية الموجودة على أطراف القرية.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى “الزقازيق” الجامعي، في حالة حرجة، حيث تبين إصابته بنزيف داخلي بالمخ، قبل أن يفارق الحياة بعد نحو ثلاثة أيام قضاها بوحدة العناية المُركزة بالمستشفى.

المجني عليه
المجني عليه

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي بمركز شرطة الإبراهيمية، بقيادة الرائد أحمد غالب، رئيس مباحث المركز، إلى أن وراء ارتكاب الوقاعة المدعو “إسلام.م” مُقيم بإحدى العزب التابعة لقرية “الخُضيري” بدائرة مركز ههيا، بتحريض من زوجة المجني عليه، وتُدعى “ص” 28 سنة، ربة منزل.

عاطل يقتل زوجته أمام طفليه بالمنيا بسبب مروره بضائقه مالية

وتبين وجود علاقة عاطفية (غير شرعية) بين المتهم وزوجة المجني عليه، وأن الجاني كان يستغل تواجد المجني عليه للعمل في الفرن لأكثر من 10 ساعات يوميًا، ويتردد على مسكنه للقاء زوجته، والتي حرضته على ضرورة الخلاص من الزوج لكي يخلو لهما الجو.

التحقيقات أشارت إلى أنه أثناء عودة المجني عليه من عمله في ساعة متأخرة ليلة الواقعة، انتظره المتهم في الطريق وتعدي عليه بآلة حادة مُحدثًا إصابته، قبل أن يلوذ بالفرار تاركًا المجني عليه يُصارع الموت مُضرجًا بدمائه وسط الأراضي الزراعية، قبل أن يتم ضبط المتهم و”عشيقته”، وجرى تمثيل الجريمة، فيما أمرت النيابة العامة بإحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

تابع مواقعنا