السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بني عبيد يجري مسحة فيروس كورونا.. وصديق يحدد ميعاد التدريبات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 03:51 م

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني عبيد الرياضي والجهاز الفني والإداري والعاملين بالفريق المسحة الطبية الأولى للكشف المبكر عن فيروس كورونا “عن طريق الدم” بناء على تعليمات اتحاد الكرة، بالتنسيق مع منطقة الدقهلية لكرة القدم، داخل النادي استعداداً لاستئناف التدريبات تمهيدا لعودة مباريات دوري القسم الثالث.

ومن جانبه قال عادل صديق، المدير الفني لفريق بني عبيد، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إنه من المقرر عودة التدريبات يوم 15 من الشهر الجاري، عقب ظهور نتائج المسحة الطبية للاعبين والجهاز والاطمئنان على سلامة الجميع، استعدادا لخوض المباريات المنتظرة بالدوري”.

وتابع صديق: “أنه سوف يتم وضع برنامج بدني لإعداد الفريق بعد فترة توقف التي امتدت لأكثر من أربعة أشهر، حتى يعود اللاعبين للمستوى الفني الذي يمكنهم من مواصلة المنافسة على الصعود لدوري الممتاز ب”.

وأضاف المدير الفني لفريق بني عبيد، أن الحماس يسيطر على الجميع بعد الإعلان عن عودة المنافسات خلال الفترة المقبلة دون تحديد ميعاد نهائي، لا سيما وأن وضع الفريق بجدول المسابقة وتصدر المجموعة بفارق 5 نقاط عن المركز الثاني يدفعنا لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة من أجل استكمال ما بدأناه من بداية الموسم، وقبل التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا، إذ أن الفريق كان قد بدأ فترة إعداد ممتازة جعلتنا نخوض الموسم بقائمة خالية من الإصابات.

وأشار صديق إلى أن تأخر اتحاد الكرة في الإعلان عن موعد عودة منافسات دوري الدرجة الثالثة هو السبب في عدم انطلاق فترة الاستعداد، وننتظر الإفصاح عن الموعد في أقرب وقت حتى نتمكن من تحديد الملامح النهائية لخطة فترة الإعداد.

وأوضح: “عادل صديق، نحتل المركز الأول في جدول المسابقة ويتبقى لنا مباراتين فقط، ويفصلنا عن فريق اتحاد نبروه صاحب المركز الثاني 5 نقاط وله مباراة واحدة فقط، وهو الأمر الذي يجعلنا نقول أننا حسمنا الصعود للدرجة الثانية، ومع ذلك سنواصل العمل على قدم وساق حتى ننهي الموسم بشكل متميز يليق بنادي بني عبيد وجماهيره الوفيه، وكذلك مجلس الإدارة بقيادة الدكتور هرماس رضوان الذي لم يتوانى في تنفيذ متطلبات الفريق وتقديم كافة سبل الدعم لتحقيق حلم الصعود المنتظر.

أحمد شوبير: النيابة استمعت لأقوالي في بلاغي ضد نجم الزمالك

تابع مواقعنا