الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة اليوم | بث مباشر مباراة تركيا وصربيا في دوري الامم الاوروبية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 06:30 م

يقدم موقع “القاهرة 24” بث مباشر مباراة تركيا وصربيا اليوم ، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، على ستاد راجكو ميتيتش، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة تركيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، المباراة التي ستجمع بين فريقي تركيا وصربيا، على ستاد راجكو ميتيتش، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

نتيجة مباراة الجولة الأولى لـ تركيا في بطولة الأمم الأوروبية

خسر المنتخب التركي من نظيره منتخب هنغاريا بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما في لقاء الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية

نتيجة مباراة الجولة الأولى لـ صربيا في دوري الأمم الأوروبية

خسر المنتخب الصربي من نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل خدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث تقام البطولة في دولة ألمانيا.

بث مباشر مباراة تركيا وصربيا

يقدم موقع “القاهرة 24” بث مباشر مباراة تركيا وصربيا ، على ستاد راجكو ميتيتش، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

بث مباشر مباراة تركيا وصربيا

وانطلقت بطولة دوري الأمم الأوروبية، يوم الخميس الماصي، حيث تعتبر أول بطولة رسمية للمنتخبات منذ تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩)، وتجمع البطولة كل المنتخبات الأوروبية.

ويتأهل منتخبين من بطولة دوري الأمم الأوروبية إلى التصفيات الأوروبية النهائية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢، حيث تنص لائحة الاتحاد الأوروبي على التالي: “المنتخبان المتأهلان إلى التصفيات النهائية لكأس العالم سيكونا أفضل منتخبين من المنتخبات التي تتصدر مجموعاتها في دوري الأمم الأوروبية، شريطة ألا يكون أي منها قد تأهل بالفعل إلى المونديال أو إلى التصفيات النهائية”.

التشكيل المتوقع لـ تركيا أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية:

استقر شينول غونيش، المدير الفني للمنتخب التركي، بنسبة كبيرة، على تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة صربيا، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية

ويبدو أن تشكيل تركيا سيكون كالتالي.

حراسة المرمى : ميرت غونوك.

في خط الدفاع : محمد زكي شيليك – ميريح ديميرال – كاجلار سويونكو – أوموت مرعش.

في خط الوسط :حمد تكديمير – اوكاى يوكوسلو – أوزان توفان – جنغيز أوندير

في خط الهجوم : براق يلماز – هاكان تشالهان أوغلو

القناة الناقلة لمباراة تركيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

ستذاع مباراة صربيا وتركيا، في تمام الثامنة والنصف، عبر فضائية beIN SPORTS HD 4، بتعليق جواد بدة.

تابع مواقعنا