الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية يفاجئ قسمي شرطة العجوزة والتجمع الأول بزيارة تفقدية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 09:21 م

أجرى محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك في إطار حرصه على تقييم الأداء فى مختلف المواقع الشرطية، والتعرف ميدانيًّا على مجريات الحالة الأمنية ومدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة كافة المواقف الأمنية.

وزير الداخلية يجري جولة تفقدية

وشملت الجولة عدد من المحاور والميادين حيث تفقد عدد من الخدمات والإرتكازات الأمنية والمرورية، ووجه باليقظة التامة للقوات والإستمرار فى بذل الجهود لتحقيق الأمن والتصدى لكافة صور الخروج على القانون من خلال أداء أمني جاد وفعال.

وزير الداخلية يجري جولة تفقدية

كما فاجأ الوزير، القائمين على العمل بقسمي شرطة العجوزة بالجيزة – التجمع الأول بالقاهرة، حيث اطلع على مجريات العمل وإطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع بلاغات المواطنين، مشدداً على حسن معاملة المواطنين والإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات، وإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والإهتمام بتحقيق شكواهم حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية.

والتقى توفيق، بعدد من المواطنين وناقشهم فيما تم اتخاذه من إجراءات حيال بلاغاتهم، كما التقى خلال جولته بالقيادات الميدانية وعدد من رجال الشرطة.

وزير الداخلية يجري جولة تفقدية

وأعرب الوزير عن تقديره لما لمسه من جهد فى الأداء، مؤكداً أن المرحلة الراهنة تستوجب بذل أقصى الجهود لتحقيق الأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات.

تابع مواقعنا