الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب لهيطة يؤكد: إلغاء ودية مصر والإمارات رسميًا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 05:18 م

قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى إنه تقرر بشكل رسمي، إلغاء ودية منتخب مصر والإمارات، المقرر لها يوم 20 نوفمبر الجاري، على ملعب ال نهيان لابو ظبي.

أوضح  لهيطة أن الساعات الماضية شهدت عدم اتفاق شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة مع الاتحاد الإماراتي، حول الحقوق الخاصة بالمباراة الودية.

وأضاف أنه من الصعب مشاركة لاعبى الأهلى فى المباراة  لارتباطهم بمواجهة الوصل الإماراتي يوم 22 نوفمبر الجاري في اياب دور ال16 للبطولة العربية.

يأتي هذا في الوقت الذي اشترطت فيه الامارات حضور منتخب مصر للمباراة بكامل نجومه، غير أن اللاعبين المحترفين يرفضون لعب اللقاء، لتجنب أرهاقهم.

يستضيف المنتخب المصري نظيرة المنتخب التونسي يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون. يتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، متفوقاً على منتخب مصر صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط.

تأكد صعود منتخبى مصر وتونس للنسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة، بغض النظر عن نتيجة موقعة “برج العرب”.

 

 

تابع مواقعنا