الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة صغيرة وسوء فهم.. صحيفة كويتية تكشف سبب تعدي مواطنين كويتيين على مصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 11:10 م

كشفت صحيفة الرأي الكويتية، سبب اعتداء مواطنين كويتيين على عامل مصري، يعمل في محل لألعاب الأطفال في منطقة الفحيحيل ، موضحة أن السبب ما نقلته لهما أختهما البالغة من العمر 12 عاماً، حسمها والدهما بالاعتذار منه، وهو ما قابله المعتدى عليه بعدم تسجيل قضية.

وأكدت الصحفية بحسب مصدر أمني، أن الخلاف بدأ عندما دخلت طفلة 12 عاماً إلى أحد محال الألعاب بقصد الشراء، إلا أنها اختلفت مع البائع، وعادت إلى منزلها وأبلغت شقيقيها الحدثين بأن البائع أخطأ بحقها في الكلام واقترب منها عندها استشاطا غضباً وانطلقا إلى المحل وانهالا ضرباً على البائع من دون مقدمات، وقبل أن يسمعا منه ما حصل، مصدقين رواية شقيقتهما ثم غادرا المكان.

وأشارت الصحفية، أن والد المعتديين والطفلة عندما علم بما حدث، توجه إلى البائع المصري، واعتذر عما بدر من ابنيه، وقام بحل الموضوع بشكل ودي، ومن دون إبلاغ الجهات الأمنية، وانتهت الحادثة عند هذا الحد، إلا أنه وبعد مرور أسبوع، قام الحدثان بإعادة نشر المقطع الذي ظهرا فيه وهما يعتديان على البائع.

أول تعليق من السفير الكويتي بالقاهرة بشأن اعتداء مراهقين على شاب مصري فى الكويت

وفي وقت سابق، علق السفير الكويتي في مصر، السفير محمد صالح ذويخ، على الفيديو المتداول بشأن تعدي مراهقين كويتيين على شاب مصري، بقوله: “إن الفيديو مجتزأ وتم إحالة المعتدين للجهات الأمنية والقانونية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وأضاف السفير الكويتي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن ما يربط بين الشعبين والقيادتين بلا شك أقوى وأعمق مما يسعى له المغرضون أو من يريد دق إسفين في العلاقه التاريخيه بين البلدين الشقيقين.

“الهجرة” عن ضرب مصري بالكويت: الواقعة انتهت بالاعتذار للشاب.. والمعتديان قيد الاحتجاز (بيان)

أكدت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن الفيديو المتداول عن الاعتداء على شاب مصري بدولة الكويت في أحد المحال التجارية “مجتزأ” ولا يشمل كافة تفاصيل الحادث الذي وقع فيه اشتباك بين أطراف الواقعة عقب التعدي.

وأوضحت الوزارة أن الواقعة تعود إلى شجار نشب بشأن منتجات في محل لعب أطفال انتهت “بالاعتذار للمواطن المصري”.

وأضافت الوزارة أن الشابين، اللذين قاما بالاعتداء على الشاب المصري في مقر عمله على خلفية الشجار، هما قيد الاحتجاز والتحقيق بالمخفر.

شاهد.. اعتداء مراهقين كويتيين على عامل مصري فى محل ألعاب (فيديو)

تابع مواقعنا