الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الجزيرة” تُشعل الأزمة.. التفاصيل الكاملة لمنع مسلسل عادل إمام من الرقابة

عادل إمام
فن
عادل إمام
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 08:20 م

يقول الكاتب الصحفي والسيناريست بلال فضل في إحدى حلقات برنامجه، الموهوبون في الأرض، أن عادل إمام كان دائمًا ما يواجه مُشكلات مع الرقابة على المصنفات الفنية، لكنه أستغل في فترات كثيرة علاقته بالنظام لتمرير تِلك الأفلام، تِلك الحلقة التي رصد خلالها فضل مسيرة الزعيم عادل إمام، والذي كان صديق مُقربًا له في فترة من فترات حياته قبل أن تُفرق بينهما الخلافات.

 

لكن من الواضح أن هذا العام سيشهد أزمة كبيرة للزعيم عادل إمام فيما يخص تمرير مسلسله القادم أمام الرقابة، هذا المسلسل الذي يظهر فيه البطل كطبيب نفسي لرئيس الجمهورية الذي يلجأ له الرئيس لمساعدته على تجاوز الضغوطات الكبيرة المُلقاه على عاتقه.

 

وعلمنا من مصادر مُقربة أن القصة الأصلية للمسلسل كتبها الفنان محمود البزاوي العام الماضي، وقد إنتهى من كتابة عدد حلقات كبير منها، وقدمها للمُنتج رامي إمام وتحمس لها الزعيم بشدة، لذلك يبحث بكل الطرق في الفترة الحالية لتمرير العمل من إيد الرقابة.

 

فيما قال مصدر من داخل الرقابة على المصنفات الفنية لـ”القاهرة 24″، أن الرقابة لم تُصدر رد رسمي بخصوص المسلسل وبالفعل تم تقديم سيناريو المسلسل لكنه مازال قيد القراءة.

 

وأكد المصدر أن إنتشار خبر رفض الرقابة على المصنفات لمسلسل الزعيم، رُبما تكون أداة للضغط علىنا لتمرير المسلسل، لكن الأمر أنقلب للضد خاصة بعدما نشرت الجزيرة القطرية التي تُريد إشغال أي فتيل أزمة في مصر، الخبر تحت عنوان “نفسية الرئيس تُطيح بمسلسل عادل إمام”، وأضاف أن بنسبة كبيرة سيتم رفض المسلسل رقابيًا بالفعل، نظرًا لأنه يتناول شخص الرئيس، وهو الأمر الذي ترفضه الرقابة.

والسؤال هُنا هل يشهد عام 2019 خروج الزعيم للمرة الأولى من السباق الرمضاني، منذ عام 2012، بعدما قرر الإبتعاد عن السينما ووضع تركيزه الأكبر في الدراما ليحافظ على لقب الأعلى أجرًا والأكثر مشاهدة كما كان في السينما.

أقرأ ايضًا: رامي إمام ينفي وجود أزمة بين الرقابة ومسلسل الزعيم القادم

تابع مواقعنا