رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أبرزهم محمد إمام ووليد توفيق.. النجوم تتضامن مع الشعب السوداني بعد الفيضانات (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 06:47 م

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التضامن مع الشعب السوداني في محنته، بعدما تعرضت دولتهم لسيول وفيضانات، أسفر عنها سقوط ضحايا بلغوا 101 واجتاحت مياه النيل وروافده عدة مناطق أدت إلى تدمير عدد كبير من منازلهم.

ويرصد موقع”القاهرة 24″ أبرز ردود فعل وتضامن النجوم على تلك الأزمة عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.ا

وعلق الفنان محمد إمام، من خلال نشر صورة لعلم السودان، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” ، وقال: “قلبي مع أهلنا وإخواتنا في السودان.. ربنا يصبرهم ويرحم جميع الضحايا”.

 

View this post on Instagram

 

قلبي مع أهلنا و أخواتنا في #السودان ربنا يصبرهم و يرحم جميع الضحايا ????

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Sep 7, 2020 at 7:11am PDT

أما الفنان اللبناني وليد توفيق، فنشر مجموعة من الصور تبرز معاناة الشعب السوداني التي حلت عليهم من الفيضانات والسيول، وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”، وكتب قائلًا: “‏يارب احفظ بلدنا السودان وشعبها الطيب”.

وكذلك الفنان باسم مغنية فأعاد هو الأخير نشر صور معاناة الشعب السوداني في محنتهم، وعلق عليها قائلًا: “‏الفيضان في السودان الحبيبة. مصيبة ثانية بعد انفجار بيروت، خسائر كبيرة جدا.. الرحمة للشهداء”.

أما الفنانة روجينا، تضامنت مع مواساة الشعب السوداني، حيث كتبت تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، وقالت :” ‏خالص التضامن مع الإخوة السودانين بسبب السيول والفيضانات.. اللهم احفظ السودان وشعبها”.

بينما كتب الفنان محمد ممدوح عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “السودان بلد وشعب شقيق محتاج ويستحق دعم كل واحد فينا .. زيه زي أي دولة دعمناها قبل كده، حتى ولو بدعوة من القلب، ربنا يعينهم ويصبرهم ويخرجهم من الكارثة اللي هما فيها”.

 

View this post on Instagram

 

السودان بلد وشعب شقيق محتاج ويستحق دعم كل واحد فينا، زيه زي اي دولة دعمناها قبل كدا.. حتى لو بدعوة من القلب.. ربنا يعينهم ويصبرهم يخرجهم من الكارثة اللي هما فيها. #هنا_السودان

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_) on Sep 7, 2020 at 7:53am PDT

بتوجيهات السيسي.. مصر تواصل إرسال المساعدات العاجلة لمتضرري السيول من الشعب السوداني