الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة بلجيكا وأيسلندا اليوم الثلاثاء 8/9/2020 في دوري أمم أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 07:13 م

بث مباشر مباراة بلجيكا وأيسلندا، يقدم “القاهرة 24” بث مباشر وتغطية لمباراة بلجيكا وأيسلندا اليوم الثلاثاء والمققر إقامتها على ملعب بودوان في العاصمة البلجيكية بروكسل ببطولة دوري أمم أوروبا.

بث مباشر وينطلق البث مباراة بلجيكا وأيسلندا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن مواجهات المجموعة الثالنية للمستوى الاول من البطولة القارية.

وحقق المنتخب البلجيكي الفوز على نظيره الدنماركي بهدفين مقابل لاشيء في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب باركن في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، نجح جاسون دينايير في إفتتاح التسجيل للمنتخب البلجيكي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

فيما خسر المنتخب الايسلندي لقاءه الأخير أمام المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف أحرزه رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بث مباشر مباراة بلجيكا وأيسلندا اليوم الثلاثاء وتذاع المباراة على قناة بي ان سبورتس 4 والتي ستكون بصوت المعلق نوفل الباشي.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا حراسة المرمى: سيمون مينيوليه خط الدفاع: ألدرفيلد- ديناير – فيرتونخين خط الوسط: تيليمانس- فيتسل- هازارد – كاستاني خط الهجوم: ميرتنيز – كاراسكو-لوكاكو

التشكيل المتوقع للمنتخب الايسلندي حراسة المرمى: هالدرسون خط الدفاع: هرمانسون-أرناسون – انجاسون – ماجناسون خط الوسط: بالاسون – بجارنسون – سروسلتينس- تراوستاسون خط الهجوم: بودفارسون- جودمانسون

ويتولى تدريب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز البالغ من العمر 47 عامًا والذي يدرب الفريق منذ الثالث من أغسطس 2016، فيما يأتي السويدي إريك هارمان على رأس القيادة الفنية للمنتخب الايسلندي منذ الثامن من أغسطس 2018.

وتضم المجموعة الثانية من المستوى الأول تضم كل من المنتخب الانجليزي والايسلندي بجانب نظيره الانجليزي والدنماركي.

يذكر أن المنتخب البلجيكي والانجليزي على صدارة هذه المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما فيما يأتي المنتخب الايسلندي والدنماركي في المرتبة الثالثة والرابعة بلا نقاط.

رغم توقف النشاط.. منتخب بلجيكا يجدد تعاقده مع روبيرتو مارتينيز

تابع مواقعنا