الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طرده من معسكر المنتخب.. فودين يعتذر عن سلوكه في آيسلندا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 08:16 م

اعتذر فيل فودين لاعب منتخب انجلترا، وفريق مانشستر سيتي، عما بدر منه في آيسلندا مع معسكر منتخب بلاده واختراقه لقواعد السلامة بشأن فيروس كورونا.

وكتب فودين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏بعد القصة التي ظهرت اليوم بشأن أفعالي في آيسلندا أود تقديم اعتذار كامل أعتذر لساوثجيت (مدرب المنتخب) ولزملائي في فريق إنجلترا وللطاقم والمشجعين، وكذلك للنادي ولعائلتي، وعندما استدعاني جاريث كان رد فعلي الأول هو الفخر الكبير”.

وأضاف: “‏كان ارتداء هذا القميص للفريق الأول في أول ظهور لي مع إنجلترا امتيازًا لا يصدق، وأنا لاعب شاب ولدي الكثير لأتعلمه، ولكنني أدرك المسؤولية الكبيرة التي أحملها في تمثيل مانشستر سيتي وإنجلترا على هذا المستوى”.

وواصل: “‏في هذه المناسبة اتخذت قرارًا سيئًا ولم يتوافق سلوكي مع المعايير المتوقعة مني، ولقد انتهكت بروتوكولات فيروس كورونا الموضوعة لحماية نفسي وزملائي في إنجلترا”.

وتابع: “‏نتيجة لذلك سأفوت الآن فرصة السفر إلى الدنمارك مع الفريق، وهذا أمر مؤلم، وسأتعلم درسًا قيمًا من هذا الخطأ في الحكم، وأتمنى حظًا سعيدًا لجاريث والفريق هذا الأسبوع”.

يذكر أن جاريث ساوثجيت اتخذر قرارًا باستبعاد ثنائي الفريق ماسون جرينوود وفيل فودين من معسكر المنتخب، وذلك عقب اختراق قواعد السلامة لفيروس كورونا وجلب بعض الفتيات لغرفهما داخل المعسكر.

‎فودين وجرينوود يخرقان القواعد ويحضران فتيات لفندق إقامة المنتخب الإنجليزي

تابع مواقعنا