الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يلتقي مسئولي شركة “forward” لصناعة الكرات لبحث سبل الشراكة مع مصنع النجيل الصناعي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 10:42 ص

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة مع مسئولي شركة ” forward ” الباكستانية الرياضية لصناعة كرة القدم، وأكبر المصانع المتخصصة في تصنيع الكور والشنط في باكستان و العالم، وذلك في إطار بحث سبل التعاون والشراكة بين الشركة والوزارة.

وخلال اللقاء؛ عرض مسئولو الشركة سبل تحقيق شراكة مع مصنع النجيل الصناعي التابع لوزارة الشباب والرياضة لتصنيع الكرات، كما عرضوا نبذة عن تاريخ الشركة ومجالات التصنيع الرياضي التي تقوم به بجانب الكرات وآليات العمل داخل المصانع التابعة للشركة، بالإضافة لعرض مجالات التعاون مع الماركات العالمية امثال أديداس ونيكي ولوتو وغيرها.

ومن جانبه؛ قدم مدير الشركة النموذج المقترح إنتاجه من الكرات بمصنع النجيل الصناعي للصناعات والمستلزمات الرياضية، وتوضيح كافه المراحل التي تمر بها من خلال عروض تقديمية .

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بمبادرة الشركة الباكستانية لتصنيع الكرات لاختيارها مصر تقديرًا لمكانتها ودورها الصناعي المحوري والرائد في مجال التصنيع الرياضي خاصة وشتي المجالات .

وأكد صبحي أنه بمقتضى الشراكة بين الطرفين سيتم إنتاج ما يقرب من مليون كرة سنويًا، وتزداد لعشرة مليون كرة في السنوات البداية تليها.

وألمح مسئولو الشركة الباكستانية إلى أنه بمقتضي الشراكة مع مصنع النجيل الصناعي التابع للوزارة يتم تحقيق إنتاج ضخم من الكرات، وتكون مصر مركزاً للتوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا.

حضر اللقاء، رجل الأعمال الباكستاني ورئيس مصنع وشركة forward حسن خوجة، كابتن محمد بصري رئيس شركة أردوري النمساوية، كابتن عمرو مصطفى خبير الادارة و الاستثمار الرياضي، كابتن محمد حميدة رئيس شركة جول للتسويق ، محمد حسني غندر خبير التسويق الرياضي، نور الدين أحمد خبير التسويق الرياضي.

وتصنع شركة “Forward” الباكستانية الرياضية لحساب أديداس منذ عام 1995 الكرة الرسمية لكل من الدوري الألماني والفرنسي، وأيضًا دوري الأبطال الأوروبي، بالإضافة لشراكة مع شركة نايكي.

 

وزير الرياضة يناقش مع الدولى لليد استعدادات الصالات المستضيفة لمنافسات بطولة العالم

رئيس الوزراء وزير الرياضة و17 وزيرًا يشهدون مراسم قرعة بطولة العالم لليد بسفح الأهرامات

تابع مواقعنا