الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد المشاجرة المثيرة بينهما.. لامبارد يعترف: نعم أخطأت في حق كلوب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 12:41 م

اعترف المدير الفني لنادي تشيلسي وأسطورة الفريق الاسبق، فرانك لامبارد، عن خطئه في المدير الفني الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، وذلك في المشاجرة الشهيرة التي حدث في مباراة الفريقين الأخيرة.

وكان قد دخل الثنائي في مشادة كلامية في المباراة الاخيرة، والتي انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 5 أهداف مقابل 3.

وكشف لامبارد، في برنامج “ذا هاي بيرفورمانس بودكاست” قائلاً: “اشعر بالحرج من ذلك الحادث، نعم، لقد ندمت على ذلك، وفي اليوم التالي أرسل لي صديق المشهد في الصباح، وشعرت بالحرج قليلا”.

وأضاف: “شعرت أننا نقدم أداء جيدا وكان هذا أسهل يوم للفوز لليفربول على الإطلاق، ولقد فازوا بالدوري، وتقدموا بالأهداف في وقت مبكر من المباراة”.

وتابع المدير الفني لتشلسي: “حدثت أشياء قليلة من مقاعد بدلاء ليفربول، لن أخوض في التفاصيل، لكن شعوري كان أنني أريد حماية فريقي، ولم تكن لدي مشكلة في احتفال ليفربول”.

واعترف لامبارد أنه لا توجد أي مشاعر كره ضد يورغن كلوب وليفربول، حيث قال: “بالتأكيد لم أقصد أي إساءة لكلوب، لأنني أحظى بإعجاب كبير بهم”.

وأكمل: “لقد كان رد فعل اندفاعيا، وسأكون سعيدا عندما أرى كلوب سأضع الأمور في شكلها الصحيح”.

وذكر: “أنا أهتم بعملي، وقد جاء الأمر بطريقة خاطئة، حتى أنني شرحت ذلك لبناتي عندما وصلت إلى المنزل، وسأكون صريحا للغاية، فهذه ليست المرة الأولى التي يسمعون فيها مني في اللحظة الخطأ، لذلك أحاول ممارسة ما أنصحهم به، لكنني أفترض أنه في حياة البالغين، لا تسير الأمر دائمًا بهذه الطريقة”.

تابع مواقعنا