الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع 3 صفقات في الصيف

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 12:20 م

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،  للتعاقد مع ثلاثة صفقات رئيسية لتدعيم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وزعمت تقارير صحفية إنجليزية، أن جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، لازال على رأس اهتمامات المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وتوقفت المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الماضية بسبب تمسك إدارة النادي الألماني بالحصول على 108 مليون جنية إسترليني.

وأوضحت التقارير،  أن يونايتد مشغول بتدعيم أماكن أخرى وهي شراء ظهير أيسر ولاعب وسط ملعب ومهاجم بالإضافة إلى النظر في بدائل سانشو.

وأضافت أن مركز الظهير الأيسر تم عرض الاسباني سيرجيو ريجلون ظهير ريال مدريد المُعار إلى إشبيلية الموسم الماضي، لكن مانشستر سيواجه منافسة مع النادي الاندلسي للحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت إلى أن ديفيد بروكس مهاجم بورنموث مُراقب من قبل إدارة مانشستر يونايتد منذ الموسم الماضي، ولكن توقفت المفاوضات بسبب طلب بورنموث 50 مليون جنيه إسترليني، ولذلك أوقف مانشستر عملية الانتقال، لكن الآن قد تكون المفاوضات أسهل بعد هبوط بورنموث لدوري الدرجة الأولى وحاجة الفريق للأموال.

وواصلت أن اللاعب الثالث هو البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس الإيطالي والذي يرغب المدرب أولى جونار سولشاير في حسم توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لماذا يجب أن يكون فان دي بيك الخطوة الأولى وليس الأخيرة لمانشستر يونايتد في الميركاتو؟

تابع مواقعنا