الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حسن: كنت أتمنى رؤية رمضان صبحي في مكانة صلاح

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 02:01 م

قال أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، إنه كان يتمنى رؤية رمضان صبحي، في نفس مكانة محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي.   وأفاد حسن في تصريحات صحفية: “رمضان صبحي قام بعمل حركة خلال التصوير أغضبت البعض، لم يكن لها داعٍ مطلقا، وأن جمهور الأهلي كان يرى أن اللاعب له مستقبل كبير وكان هناك آمال عليه، لكن “المكايدة” أمر غريب”.   وأضاف، نحن في عالم الاحتراف، وكان يجب عليه أن يصرح بالأسباب الحقيقة وراء انتقاله لنادي بيراميدز، الأهلي منظومة احترافية أيضا ومن أفضل الأندية في مصر.   وأشار إلى أن  الأهلي وبيراميدز يفكران بشكل جيد، وليس من العيب أن يذكر الأسباب، لكن تصريحه بشأن ان انضمامه ليس بسبب الأمور المالية لم يكن موفق يجب أن يكون هناك وعي في التصريحات، ليس عيبا أن يقول عرض بيراميدز هو الأفضل ماليا”.   وتساءل حسن، عن هل بعد كل التدعيمات سيلعب في الكونفدرالية أيضا الموسم القادم؟، خاصة أن الزمالك أصبح قريبا من المركز الثاني”.    

وأشار حسن الي أن نادي بيراميدز يتفاوض مع محمد إبراهيم لاعب وسط فريق مصر المقاصة، علما بأن إبراهيم يلعب في مكان عبدالله السعيد وهناك إبراهيم عادل، في نفس المركز”.

وأوضح أن  الأهلي أيضًا في مفاوضات مع محمد إبراهيم، وطلب منه مسئولو القلعة الحمراء، التوقيع على ورقة رغبة من أجل الانضمام للفريق، خاصة في ظل منافسة بيراميدز على ضمه”.   وأضاف:” بيراميدز يفاوض أيضًا كريم طارق جناح فريق طلائع الجيش والمعار من بتروجت، وهو نفس مركز رمضان صبحي”.   وتابع: ” كما فتح مسئولي بيراميدز باب المفاوضات مع يوسف أوباما، ومعروض عليه، واللاعب قد يرحل عن الزمالك وينتقل في الموسم المقبل، خاصة أن عقده يتبقي فيه موسم واحد”.  

وأردف:” بيراميدز لن يستطيع أحد منافسته على الصفقات في ظل العروض المالية الكبيرة التي يقدمها”.

 

الأهلي يستثني إكرامي ورمضان صبحي من مكافأة الفوز بالدوري

تابع مواقعنا