الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر: “أنا مش من محبي الكتابة للدراما التلفزيونية” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 08:40 م

أعرب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت، عن سعادته بالتعامل مع الفنان عادل إمام في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال كتابته لمسلسل “فلانتينو”، وتحدث عن هوايته في كتابة الأفلام والمسلسلات وأعماله الجديدة.

وقال أيمن خلال مداخلته لبرنامج “تريندنج” الذي يعرض عبر شاشة قناة “mbc 4″، وقال:” أنا بكتب سينما وعندي 10  أفلام،  فأنا مش من محبي الكتابة للدراما التلفزيونية، إلا لو مشروع له أغراض أخرى، إنه نفسي أتعامل مع عادل إمام، ولو هعمل لأستاذ عادل إمام مسلسل 200 حلقة معنديش مشكلة بس اشتغل معاه”.

وأردف:” ولكن فكرة إنه يبقى ليا كل سيزون عمل درامي أو أوف سيزون، دا هيبقى صعب، ولكن ممكن يبقى عشان فنان أنا حابب اشتغل معاه أو شيء مهم نفسي أعمله، أو أي سبب غير إني بهوى الكتابة للدراما التلفزيونية، لأني بشوف إن ظروف الصناعة دلوقتي بقى صعب جدًا ومهلك، بيبقى محتاج عدد من المؤلفين لهم قدرات خاصة أو متفرغين”.

وشارك مسلسل “فلانتينو” في رمضان 2020، وهو من بطولة عادل إمام، وكان معه العديد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، عمرو وهبة، هدى المفتي، طارق الإبياري، وهو من إخراج رامي إمام.

وحقق أيمن بهجت قمر نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، بكتابته كلمات أغنية “بالبنط العريض” للفنان حسين الجسمي، والتي كانت من ألحان المطرب أيضًا، وتوزيع توما، واقتربت من تحقيق 79 مليون مشاهدة حتى الآن عبر قناة حسين الجسمي الرسمية على موقع الفدييوهات الشهير “يوتيوب”.

أيمن بهجت قمر: نجاح وشهرة “الطبطبة” بسبب الحظر في أزمة كورونا

هل قصد أيمن بهجت قمر اقتباس آيات من القرآن في بـ”البنط العريض”؟

تابع مواقعنا