الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبادرة ميغلاش عليك في كارفور.. تعرف على الفروع المشاركة وكيفية الاستفادة

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 09:33 م

قبل عدة أسابيع أطلقت وزارة المالية مبادرة رئيس الجمهورية لدعم المستهلك المصري مايغلاش عليك، والتي تُطرح فيها السلع محلية الصنع أمام المواطنين بأسعار مخفضة وبتسهيلات في السداد وبدعم من وزارة المالية على بطاقات التموين في إطار تنشيط حركة السوق ودعم المستهلك المصري وتوفير السلع المصرية من مختلف الأنواع أمامه بأسعار مخفضة، ونستعرض في هذا التقرير مبادرة ميغلاش عليك في كارفور، ويشارك المول في هذه المبادرة على مستوى الجمهورية.

مبادرة ميغلاش عليك في كارفور

مبادرة ميغلاش عليك في كارفور حيث يشارك كارفور بحوالي 48 فرعًا من فروعه في محافظات القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر والدقهلية والغربية والإسماعيلية، ضمن المبادرة الرئاسية.

ومن فروع كارفور المشاركة ضمن الحملة ما يلي:

ما يغلاش عليك في كارفور
ما يغلاش عليك في كارفور

ما يغلاش عليك في كارفور

ويمكن للمستهلك المصري الاستفادة من خصومات تصل إلى 20% وتسهيلات في السداد من وزارة المالية من خلال فروع كارفور “ماف لتجهيز وإدارة الهايبر ماركتس” وبعض فروع القاهرة، هي:  كايرو فيستفال سيتي مول،وصن سيتى مول،  والمعادي سيتي سنتر، وسكاي بلازا مول ومدينتي مول، وجولف سيتي مول، وداندي مول، ومول مصر طريق الواحات.

وفي الإسكندرية توجد عروض  مبادرة مايغلاش عليك في كارفور في فروع: سيتي سنتر، وسيتي لايت مول، والعروبة مول.

ويمكن الاطلاع على العروض والسلع الموجودة في المبادرة من خلال الرابط الخاص بها: http://www.mobadra.gov.eg/

مبادرة ميغلاش عليك في كارفور.. تسهيلات جديدة في السداد

وأعلنت وزارة المالية عن تسهيلات جديدة أمام المستهلكين في الحصول على منتجات مبادرة ميغلاش عليك في كارفور أو في غيرها من منافذ البيع المختلفة والمولات والمعارض والشركات المشتركة في المبادرة الرئاسية.

وأوضح وزير المالية محمد معيط، أنه في حالة كانت الخصومات من التجار والمُصنعين على السلع المختلفة أكثر من 15% فإن الخزانة العامة للدولة ستدعم أصحاب البطاقات التموينية بخصم 14% بدلًا من 10%، أما إذا كانت تخفيضات التجار والمُصنعين على السلع تساوي أو أقل من 15% فإن دعم الخزانة العامة لأصحاب البطاقات التموينية سيكون بمقدار 10%.

ويمكن للمواطنين الاستفادة من الخصومات والدعم الذي تقدمه الدولة من خلال بطاقات التموين الخاصة بهم، حيث تنسق وزارة المالية مع وزارة التموين لتقديم هذه الخدمة بالإضافة إلى الاستفادة من الأموال المتبقية من أرصدتهم في التموين ونقاط الخبز ومالغ الدعم الشهري للسلع التموينية التي لم يتم صرفها.

ويمكن لأصحاب البطاقات التموينية شراء أي سلعة معرمة أو غير معمرة بهذه المبالغ التي تتيحها وزارة المالية أو وزارة التموين على البطاقات التميوينة الخاصة بهم، وذلك من خلال مبادرة مايغلاش عليك في كارفور أو أي مول آخر أو فروع شركات مشركة في المبادرة.

ولمعرفة كيفية الاستفادة من المبادرة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الخاص بالمبادرة:

 

تابع مواقعنا