الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف تفاصيل مبادرة ميغلاش عليك في بي تك

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 11:44 م

تشارك شركة بي تك في المبادرة الرئاسية ميغلاش عليك التي تسعى لتوفير المنتجات المحلية أمام المستهلك المصري بأسعار مخفضة ومدعومة من وزارة المالية والخزانة العامة للدولة لدفع حركة النشاط الاقتصادي وتوفير السلع باسعار مخفضة للمواطنين، وننشر في هذا التقرير تفاصيل مبادرة ميغلاش عليك في بي تك وعناوين الفروع المشاركة.

مبادرة ميغلاش عليك في بي تك

تشارك شركة بي تك للتجارة والتوزيع في مبادرة ميغلاش عليك الرئاسية لدعم المستهلك المصري من خلال 25 فرعا منهم ما يلي:

–فرع شارع شبرا

– فرع شارع مصطفى حافظ، عين شمس

– فرع شارع جسر السويس، أمام حديقة 6 أكتوبر

– فرع سكاي بلازا، مدينة الشروق

– فرع إيديال، 8 أ ش 26 يوليو

– فرع التجمع الخامس، أمام مول سفن ستار

– الفرع 81 شارع الوحدة، أمام نادي إمبابة الرياضي

– فرع شارع الحجاز، مدينة نصر،

– فرع ميدان النافورة، المقطم

– فرع مول ألماظة، طريق ألماظة

– فرع تقاطع شارع اللاسلكي مع فلسطين، المعادي

وقال مسؤولو الشركة في تصريحات سابقة إنها تتلقى الكثير من الاستفسارات خاصة حول نسب الخصومات على الأجهزة الكهربائية وخصوصا أجهزة الثلاجات والشاشات التلفزيونية والتكييفات.

تفاصيل مبادرة ميغلاش عليك في بي تك

مبادرة ميغلاش عليك في بي تك مثلها مثل باقي الفروع حيث تشارع الشركة بالعديد من العروض على المنتجات وتصل الخصومات على المنتجات المختلفة للشركات والمصانع إلى نحو 20% هذا بخلاف الخصومات والدعم النقدي الذي تقدمه وزارة المالية من لخزانة العامة للدولة على البطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين، وتصل الدعم على بطاقات التموين لرشاء السلع المختلفة سواء السلع المعمرة أو السلع غبر المعمرة إلى 15%.

وبخلاف زيارة الفروع المختلفة المشاركة في مبادرة ميغلاش عليك في بي تك أو غيرها من الشركات والمولات الأخرى، يمكن الشراء إلكتورنيا من خلال الموقع الإلكتورني الخاص بالمبادرة والاطلا على المنتجات الماشركة بها ومعرفة جميع الفروعات والمنتجات والأسعار ونسب الخصومات.

ويمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة ميغلاش عليك من خلال هذا الرابط الخاص بالمبادرة: http://www.mobadra.gov.eg/

 

تابع مواقعنا