الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراعاة لظروفه الصحية.. مسن يدلي بصوته خارج لجنة انتخابات في المنوفية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 11:01 ص

خرج المستشار أحمد حبيب، المكلف من قبل اللجنة العليا للانتخابات، بلجنة مدرسة جروان الإعدادية، إلى أحد المواطنين من كبار السن والذي يعاني من صعوبة في الحركة، بصحبة موظف حتى باب اللجان الخارجية، ليقوم المواطن بالإدلاء بالصوت أمامه، تخفيفًا على المواطن الذي حرص على الحضور رغم صعوبة حركته.

وشهدت لجنة قرية جروان التابعة لمركز الباجور، إقبالاً متوسطا مع بداية الساعات الأولى لليوم الثاني للانتخابات، عكس المرحلة الأولى والتي شهدت إقبالاً ضعيفاً من المواطنين.

وقال بعض المواطنين المتواجدين في محيط لجنة مدرسة قرية جروان الإعدادية التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، أنهم حرصوا على التواجد اليوم للإدلاء بأصواتهم ومساعدة الناخبين من كبار السن في التعريف بكيفية الانتخاب حتى لا يتم إبطال الصوت.

وأشار خيري حسن معاش قوات مسلحة، أنه حريص على المشاركة الانتخابية في كافة الاستحقاقات التي تشهدها البلاد، داعين الأهالي إلى النزول والأدلاء بأصواتهم بكل حرية دون توجيه أو وصاية من أحد.

وأضاف المواطن شحات الأخرص، أنه جاء للانتخابات دون توجيه أو خوف من غرامة كما يشاع، مشيراً إلى حرص أبناء القرى خاصة في التوجه دائما إلى اللجان الانتخابية، وأن الأهالي تعتبر ذلك شهاده لابد من الإدلاء بها.

وأستكمل الحديث صبري الدويك مدير إدارة الإرشاد الزراعي بالقرية وأحد اعضاء حزب مستقبل وطن، أنهم متواجدين للإدلاء بأصواتهم وتعريف الأهالي بطريقة الانتخاب الصحيحة حتى لا يبطل صوته.

وأكد محمود عبد المؤمن مدرس من أبناء القرية، على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، عند دخول اللجان، وعدم توجيه الناخبين قائلاً كل واحد جاي عارف هينتخب مين.

وشهدت لجان الإقتراع الخاصة بجولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ، إنتظام في فتح اللجان ولم تبلغ غرف العمليات، بأي تأخير أو معوقات لسير العملية الانتخابية.

مسن في لجان الانتخابات
مسن في لجان الانتخابات
تابع مواقعنا