الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى كليوباترا يستحوذ على 60% من “بداية للخدمات الطبية”

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 01:10 م

قالت شركة مستشفى كليوباترا، إنها وقعت اتفاقية نقل نشاط وأصول “شركة بداية للخدمات الطبية ” الرائدة فى مجال الإنجاب والإخصاب المساعد للمجموعة.

«فاروس» تتوقع إدراج 5 أسهم جديدة بـEGX30 أغسطس المقبل.. سي آي كابيتال و أوراسكوم كونستراكشون أبرزهم

 

وأوضحت كليوباترا، أنه بموجب الاتفاقية الجديدة يتم نقل أصول مستشفى بداية لمؤسسها الدكتور إسماعيل أبو الفتوح، إلى شركة جديدة تحت التأسيس بملكية نسبتها 60% لكليوباترا و40% للمؤسس الدكتور أبو الفتوح.

وقالت الشركة، إن الصفقة قدرت قيمة المعدات الطبية والأصول والعقارات بقيمة 105 ملايين جنيه، على أن يتم تحديد باقي قيمة الصفقة بناء على نتائج أعمال الشركة الجديدة خلل 2021 و 2022.

وبداية، بدأت في عام 1998 لعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب، على مساحة 4500 متر مربع في منطقة الدقي، وتضمن غرف عمليات و19 سريرا ومعمل أجنة متطور.

وقال الدكتور أحمد عز الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مستشفيات كليوباترا، إن انضمام مستشفى بداية سيمكن المجموعة من تنفيذ استراتيجيتها الاستثمارية في مجالات طبية جديدة.

وأشار إلى أن هذه الصفقة تمثل حجر الأساس الداعم لتطوير قطاع متخصص في تقديم خدمات الأمومة والطفولة من خلال توظيف شبكة المستشفيات والمرافق الطبية التابعة بالإضافة إلى المرفق الطبي الجديد “بداية”.

تابع مواقعنا