الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن يوسف: “سينرجي مستخسرة فيا 3 مليون وبتدي للأقل مني بالـ40”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 09:21 م

غاب الفنان حسن يوسف، عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، حيث لم يعد يظهر في أدوار كبيرة من حيث مساحة الدور كما اعتدنا مشاهدته، فكان “زكي إبراهيم” بمسلسل “الضاهر” هو ظهوره الأخير وأطل فقط كضيف شرف.

وكان من المقرر أن يشارك الفنان الكبير هذا العام في مسلسل “جمال الحريم” إلا أن الأمر لم يحدث بسبب خلاف على الأجر، كما أوضح في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، حيث عُرضت عليه شركة الإنتاج الشهيرة سينرجي،المشاركة في مسلسل من إنتاجها والذي يحمل اسم “جمال الحريم” للمخرجة منال الصيفي، فوافق على المشاركة لكنه طلب 3 مليون جنية أجر للتعاقد معه.

وأضاف يوسف: “تواضعت وطلبت 3 مليون جنيه من أجل منال الصيفي، لكن شركة سينرجي اللي بتبعتر الفلوس، قعدوا يفاصلوا معايا، فقولتلهم عشان خاطر منال 2 مليون”.

وتابع: “قالولي لأ الشركة تعبانة وماتقدرش تدفع دا، فأنا زعلت، يعني هم مستخسرين فيا، وهم بيدفعوا بالـ20 والـ30 والـ40 لناس أقل من جيلنا اسمًا وخبرة فنية، ومش عارف هل المسألة شلل وصحاب ولا إيه، ورفضت الأجر الي هم قالوه”.

وبسبب هذا الأمر تراجع حسن يوسف عن المشاركة في المسلسل، ويشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم نور، خالد سليم، إسلام جمال، رنا رئيس، وغيرهم وهو من إخراج منال الصيفي ومن إنتاج “سينرجي” لصاحبها تامر مرسي.

حسن يوسف: “نجلي عمر أفضل من يجسد سيرتي الذاتية”

حسن يوسف عن عبد الرحمن أبو زهرة: “كان الأفضل يسيب نفسه للسوق”

تابع مواقعنا