الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يحل ضيفًا ثقيلًا على سموحة بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 10:28 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا على سموحة، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك مبارياته اليوم أمام سموحة، وعينه على الثلاث نقاط، لمواصلة الانتصارات، والحفاظ على المركز الثاني، لضمان مقعد في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

وعقد الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للزمالك، جلسه خاصه مع اللاعبين، لدراسة الفريق السكندري نادي سموحة بالفيديو، ومشاهدة بعض المباريات له، للوقوف على نقاط القوة والضعف، واستغلالها خلال اللقاء، لحصد الثلاث نقاط.

وحذر كارتيرون لاعبو الزمالك من التخاذل أمام سموحة، وعدم استغلالها انصاف الفرص، وطالب مهاجمي الفريق الأبيض، بضرورة التركيز، وتسجيل أهداف.

ويفتقد الزمالك عدد كبير من العناصر الأساسية داخل الملعب، حيث يغيب حازم إمام ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي وأحمد سيد “زيزو” بسبب الإصابة، بينما يغيب فرجاني ساسي وأحمد عيد بسبب الإيقاف، 6 عناصر أساسية في المباريات الأخيرة يفتقدها الزمالك من بين تلك الأسماء بالإضافة لمحمد عبد الشافي.

ومن الناحية الأخير يدخل فريق سموحة هذه المباراة، تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط، لكسر حاجز النتائج السيئة التي تواجه الفريق السكندري، خلال الفترة الأخيرة.

وتعد مباراة سموحة اليوم هو أول اختبار لأحمد سامي في الإدارة الفنية الجديد، بعد تعينه خلفًا لحمادة صدقي التي تمت إقالته بسبب النتائج السلبية، وغياب التوفيق عنه.

الزمالك يستعيد خدمات الونش أمام سموحة في الدوري

تابع مواقعنا