الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي قنا يحتفلون بـ”ضرب النار” بعد فوز مرشحيهم في انتخابات مجلس الشيوخ (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 11:43 ص

احتفل المئات من أهالي قرية أبومناع، بمركز دشنا، بفوز المرشح محمد كمال موسى، مرشح حزب مستقبل وطن بمقعد مجلس الشيوخ عن دائرة محافظة قنا، على أنغام ال”دي جي” وإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجا بفرحة الفوز.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لتجمع المئات من أهالي قرية أبومناع التابعة لمركز دشنا للاحتفال بفوز مرشح مستقبل وطن، على أنغام الدي جي، وقيام بعض المواطنين بإطلاق الأعيرة النارية من أسلحة متنوعة بين البنادق الآلية والطبنجات، للتعبير عن فرحتهم الفوز.

كما أطلق عدد من أنصار أبوالنجا المحرزي، مرشح “مستقبل وطن” في انتخابات مجلس الشيوخ بدائرة محافظة قنا أعيرة نارية بشكل مكثف في الهواء، بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، بعد أن أظهرت النتائج شبه النهائية عن فوز مرشحهم في جولة الإعادة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو يظهر قيام عدد من المواطنين بمركز أبوتشت، بإطلاق الأعيرة النارية بشكل مكثف في الهواء للتعبير عن فرحتهم بفوز مرشح مستقبل وطن بمقعد مجلس الشيوخ بمحافظة قنا. وكانت اللجنة العامة للانتخابات بقنا، برئاسة المستشار إسماعيل الفران، نسب المشاركة وعدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة قنا.

وقال المستشار إسماعيل الفران، إن إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقنا 2 مليون و26 ألفا و994 صوتا، وجاء إجمالي عدد الحضور بجميع اللجان 200 ألف و522 صوتا، من بينهم 184 ألفا و731 صوتا صحيحا، و20 ألف و291 صوتا باطلا.

وأوضح الفرن أن إجمالي الأصوات التي حصل عليها محمد كمال موسى مرشح حزب مستقبل وطن 111 ألفا و624، وحصل أبو النجا المحرزي مرشح حزب مستقبل وطن على 96 ألفا و3 أصوات، وحصل عبد الفتاح دنقل مستقل على 94 ألفا و377 صوتا. وتابع أن عبد الراضي عربي مرشح حزب الشعب الجمهوري حصل على 90 ألفا و992 صوتا، وحصل سيد أبو زيد مرشح حزب حماة وطن على 84 ألفا و902 صوت، بينما حصل نبيل بخيت مرشح حزب المؤتمر على 76ألفا و295 صوتا.

تابع مواقعنا