السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر عن سيدة “قطار المنصورة”: لو أعرف مكانها أو تليفونها هروح أبوس إيدها

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 02:16 م

علقت الفنانة وفاء عامر، على واقعة قطار المنصورة، التي حدثت صباح اليوم الخميس، خلال مشادة بين أحد المجندين والكمسري، بسبب تذكرة الركوب، وتدخل سيدة لدفع ثمنها. وكتبت عامر على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، : “الست العظيمة دي هي الي دفعت التذكرة للعسكري ورفضت إهانته الست دي لازم تتكرم مش لانها دفعت بس للعسكري.. لأنها إنسانة وعندها قلب و عملت زي ما ربنا أوصانا.. و يؤثرون علي أنفسهم و لو كانت بهم خصاصة.. صدق الله العظيم”. وتابعت : “تحية لكل سيدة محترمة لها قلب يشعر أن الله يكرم من يكرم ضيف علي الأرض.. فما بالكم من خير أجناد الأرض.. لو أعرف مكانها أو تليفونها والله أروح لها أبوس إيدها اللي دفعت وحتنور يوم القيامة لأنها جبرت خاطر ربنا يجبر خاطرها”. واختتمت: “فخورة أني امرأة.. فخورة  أني مصرية.. فخورة بكل نساء مصر.. تحيا الأرض الطيبة التي يعيش عليها نساء مصر.. تحيا جمهورية مصر العربية.. السيدة وفاء عامر”.

وفاء عامر تعليقًا على سيدة القطار
وفاء عامر تعليقًا على سيدة القطار

كما أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، أن واقعة تعامل كمسري قطار المنصورة مع العسكري، غير مهذب ولا تليق، مؤكدًا أن الكمسري غير منضبط.

وفي أول تعليق رسمي على الواقعة، قال الفريق كامل الوزير، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24 “: “طبعا تعامل لا يليق وغير مهذب وغير منضبط ونعتذر عنه”.

وأضاف وزير النقل ” أمرت بالتحقيق في الواقعة ولن يفلت من العقاب أى منفلت ولا أى مستهتر، ونؤكد على إحترامنا لكل جمهور ركابنا وخاصة أفراد الجيش والشرطة”.

كامل الوزير لـ”القاهرة 24″: تعامل كمسري قطار المنصورة مع المجند غير مهذب.. وأعتذر عن ما حدث

تابع مواقعنا