الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عودة الدوري الإنجليزي.. المرشحين لحصد لقب الحصان الأسود فى الموسم الجديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 06:03 م

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج 2020/2021 يوم السبت القادم الموافق 12 سبتمبر الجاري.   وكان ليفربول قد حقق بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج الموسم الماضي بعد غياب طويل دام لثلاثون عام بقيادة النجم المصري محمد صلاح وتحت قيادة المدرب يورجن كلوب بعد التفوق على مانشستر سيتي.   وتستعد جميع أندية الدوري الإنجليزي بجانب الصاعدين من الشامبيونشيب وهم ليدز يونايتد وفولهام وويست بروميتش ألبيون لانطلاق الموسم الجديد من البريميرليج يوم السبت، وهناك عدة صفقات قوية تعاقدت معها الفرق لتدعيم صفوف الفريق.   وهناك أكثر من فريق مرشح لحصد لقب الحصان الأسود هذا الموسم خاصة بعد الاستعدادات القوية والتعاقد مع لاعبين على مستوي جيد، ويستعرض القاهرة 24 عدد من الفرق مرشحة لنيل لقب الحصان الأسود.  

1- إيفرتون

  تحت قيادة المدرب القدير كارلو أنشيلوتي والذي تعاقد هذا الموسم مع عدة صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق يُعد فى مقدمتهم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من ريال مدريد الإسباني بجانب التعاقد مع عبدالله دوكوري القادم من فريق واتفورد الذي هبط للدرجة الأدني بجانب التعاقد مع لاعب وسط نابولي ألان، وهو ما يؤكد أن الفريق سيكون له شأن هذا الموسم خاصة انه يملك العديد من النجوم مثل البرازيلي ربتشارليسون والمهاجم لورين.  

2- توتنهام هوتسبير

  بالطبع توتنهام هوتسبير ليس من الفرق المتوسطة بالدوري الإنجليزي بل من الفرق المرشحة دائمًا للحصول على مركز من المربع الذهبي ولكن الموسم الماضي عانى الفريق وانهي المسابقة فى المركز السادس، مما جعل هناك طموحات خاصة لدي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فى العودة مجددًا للمنافسة على المراكز الأولي، خاصة أن الفريق يملك العديد من النجوم مثل هاري كين وسون ولوكاس مورا وديلي آلي وبعدما تعاقد مع الظهير دوهيرتي من فريق وولفرهامبتون لتدعيم خط الدفاع.  

3- وولفرهامبتون

  كتيبة المدرب نونو سانتو والذي قدمه مستوي مميز خلال الموسم الماضي بالدوري ومسيرة رائعة ببطولة الدوري الأوروبي، والتي انهت الموسم الماضي فى المركز السابع برصيد 59 نقطة وبنفس عدد نقاط صاحب المركز السادس توتنهام هوتسبير، وتعاقد الوولفز هذا الموسم مع الصفقة الاغلي فى تاريخه مع الشاب البرتغالي فابيو سيلفا مقابل 40 مليون يورو قادم من بورتو البرتغالي، ويضم الفريق بين صفوفه العديد من النجوم مثل المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز والحارس باتريسيو ونيفيز وأداما تراوري.  

4- شيفليد يونايتد

  قدم فريق شيفليد يونايتد موسم مميز العام الماضي تحت قيادة المدرب كريس وايلدر وانهي الدوري الإنجليزي البريميرليج فى المركز الحادي عشر برصيد 52 نقطة، وتعاقد الفريق هذا الموسم مع عدة صفقات بمبالغ بسيطة مثل إيثان أمبادو من تشيلسي على سبيل الإعارة وثنائي ديربي كاونتي جايدن بوجل وماكس لو، فى ظل سياسة النادى التعاقدية خاصة انه يعتمد علي نجومه والذي يعد فى مقدمتهم لاندسترام وشارب وفليك.  

5- نيوكاسل يونايتد

  أبرم نيوكاسل يونايتد العديد من الصفقات الهامة هذا الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية يُعد أبرزها التعاقد مع ثنائي بورنموث المتألق المهاجم ويلسون ولاعب الوسط فريزر والذي شكلوا ثنائي قوي خلال الفترة الماضية مع فريقهم الذي هبط للشامبيونشيب، بجانب جمال لويس ظهير نورويتش سيتي الذي هبط فريقه أيضًا، بجانب من لديهم من نجوم مثل سانت ماكسيمين وألميرون وريتشي.   ويذكر أن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي لم يقوم بتدعيم صفوفه بصفقات قوية مثلما فعل تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد والذي تعاقد مع كل من كاي هافيرتز وتياجو سيلفا وحكيم زياش والمهاجم تيمو فيرنر والظهير بن تشيلويل، بينما مانشستر سيتي دائمًا ما يسعي لتحقيق اللقب وتعاقد مع فيران توريس من فالنسيا الإسباني وناثان آكي من بورنموث، بينما مانشستر يونايتد تعاقد مع دوني فان دى بيك ويسعي للظهور بشكل جيد هذا الموسم.
تابع مواقعنا