الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد النبوي عن تعاونه مع المخرج هادي الباجوري في فيلم “قمر 14”: “مبسوط جدا”

القاهرة 24
فن
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 07:37 م

أعرب الفنان خالد النبوي، عن بالغ سعادته بالتعاون مع المخرج هادي الباجوري في أحدث أفلامه الجديد “قمر 14″، الذي يجمع عدد كبير من النجوم أبرزهم غادة عادل وشيرين رضا، وتأليف محمود زهران.

ونشر النبوي صورة تجمعه بالمخرج هادي الباجوري من كواليس التصوير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا :”مبسوط جدا أن فيلمي الجاي هيبقى مع حبيبي المخرج هادي الباجوري، إن شاء الله الشخصية والفيلم يعجبوكوا..استنوني فى فيلم قمر 14، تأليف محمود زهران و إنتاج أحمد السبكي 2021”.

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة، يكون بقا القمر مكتملا، وله تأثير كبير على مسار شخصيات الفيلم، فهو فيلم اجتماعي رومانسي، يناقش عدد من القضايا الاجتماعية، والفيلم تنتهي أحداثه باختفاء القمر.

نكشف تفاصيل شخصية خالد النبوي في فيلم “قمر 14” (خاص)

ويؤثر القمر على حياة كل شخصية بمفردها، فجميع الأحداث تحدث في سبع ساعات، وتربط مجموعة من العلاقات المتشابكة بين شخصيات فيلم “قمر 14”.

وفيلم “قمر 14″يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

View this post on Instagram

 

مبسوط جدا ان فيلمي الجاي هيبقى مع حبيبي المخرج هادي الباجوري ، إن شاء الله الشخصية و الفيلم يعجبوكوا.استنوني فى فيلم #قمر_14 ، تأليف محمود زهران و أنتاج أحمد السبكي 2021. ?❤️

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on Sep 10, 2020 at 9:33am PDT

 

تابع مواقعنا