الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير شاهين وخطيبته يرقصان على “بالبنط العريض” في حفل خطوبتهما (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 12:30 م

حرصت الفنانة هالة صدقي على تهنئة الفنان أمير شاهين، بمناسبة حفل خطوبته الذي أقيم أمس، في قرية هاسيندا الساحل الشمالي، على عروسته منة جاب الله.

ونشرت هالة صدقي فيديو من الاحتفال، أثناء رقصها مع العروسين والحضور على أغنية “بالبنط العريض” لحسين الجسمي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلقت قائلة: “لقيت الطبطبة، مبروك لحبيبي وأخويا وابني وصاحبي، أمير شاهين يارب يوفقك ويعوضك كل الحب، مبروك لأجمل عروسة أطيب قلب”.

وفي سياق متصل، تواصل موقع “القاهرة 24″، مع الفنانة إلهام شاهين لكشف تفاصيل الخطوبة وعلافة أمير بخطيبته، حيث قالت أن العروس هي منة جاب الله خريجة معهد السينما وتعمل كمونتيرة، وجمعتهم صداقة عن طريق صديق أمير المُقرب المُنتج أحمد عبد العاطي المتزوج من شقيقة منة.

وقالت شاهين، عن موعد حفل الزفاف بإنه سيكون مطلع الشهر المُقبل، ولكنهما الآن في حيرة بسبب عدم وجود قاعات تتسع للاحتفال في هذا التوقيت بسبب ظرف فيروس كورونا، ومن المُمكن أن يتم الحفل في مكان مفتوح خلال الأيام المُقبلة، ليتسع لحضور العديد من الأحباء والأصدقاء، بعيدًا عن القاعات المُغلقة خوفًا على الحضور.

إلهام شاهين تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل حفل خطوبة شقيقها أمير وموعد الزفاف

View this post on Instagram

لقيت الطبطبه ??مبروك لحبيبي واخويا وابني وصاحبي امير شاهين يا رب يوفقك ويعوضك كل الحب ، مبروك لاجمل عروسه اطيب قلب

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on Sep 11, 2020 at 2:40am PDT

إلهام شاهين تهنئ شقيقها بحفل الخطوبة: “ربنا يسعدك ويفرحني بولادك”

تابع مواقعنا