الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية: تنفيذ 46 ألف حكماً قضائياً متنوعاً بمختلف محافظات الجمهورية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 12:38 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 37 قطعة سلاح ناري، 168 قضية مخدرات وتنفيذ 46181 حكم قضائي متنوع خلال 24 ساعة.

وأسفرت الحملات، عن ضبط  37 سلاح ناري، بحوزة 27 متهم، كما تم تنفيذ 46181 حكم قضائى متنوع، وضبط تشكيل عصابى، 168 قضية مخدرات بحوزة 187 متهم، ضبط 23 متهمًا وهاربًا، و113 بلطجي، 188 دراجة نارية مخالفة، 27758 مخالفة مرورية.

وتم فحص 33 سائقًا على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 5 منهم، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر، أقدم مزارع على اغتصاب نجلته كرهًا داخل منزله بعد طلاقها من زوجها بمنطقة الصف بالجيزة.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة الصف، من سيدة، تفيد تعرضها للاغتصاب على يد والدها، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم ضبط الأب المتهم، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته البشعة، حيث أكد أن نجلته “المجنى عليها”، انفصلت عن زوجها منذ نحو 3 شهور، بعد زواج استمر عامين، وعند عودتها إلى منزل والدها، استغل فرصة تواجدها معه في المنزل، وقام بالدخول إلى غرفة النوم الخاصة بها، وأجبرها على معاشرتها جنسيًا معاشرة الأزواج، واستمر ذلك نحو 3 شهور، ولم يتوقف عن تلك العلاقة، حتى أن كان يجبرها على إقامة العلاقة.

كما أنها حاولت كثيرًا التوقف ومنع والدها من الاستمرار فى تلك العلاقة المحرمة، ولكنه كان يمتنع عن التوقف، ولم يكن يرحم توسلاتها المستمرة له، حتى أنه هددها بالقتل فى حالة إبلاغ أحد عن تلك العلاقة، وقام بحبسها داخل المنزل ومنعها من الخروج، وكلما عاد من خارج المنزل، كان يقوم بالتعدى عليه جنسيًا ومعاشرتها دون إرادتها، ولكن فى أحد الأيام تمكنت الأبنة من الهروب من سجن والدها، وأسرعت الى قسم الشرطة، وأبلغت رجال المباحث، وتم على الفور ضبط الأب المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة التى هزت منطقة الصف بالجيزة.

الداخلية: ضبط 311 قطعة سلاح وتنفيذ 81 ألف حكم قضائي بمختلف محافظات الجمهورية

الداخلية: ضبط 600 طربة حشيش وأقراص مخدرة خلال حملة مكبرة بالدقهلية

تابع مواقعنا