الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“World Music Awards” تحتفي بنجاح “يا حبيبي” لمحمد رمضان.. والفنان يرد (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 12/سبتمبر/2020 - 01:51 م

احتفل “World Music Awards”بتخطي أغنية محمد رمضان “يا حبيبي” 7 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”، والتي طرحها بمشاركة النجم الفرنسي ميتر جيمس.

وكتبت “World Music Awards” على صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك”: “حقق ملك YouTube المصري محمد رمضان أكثر من 7 ملايين مشاهدة على “YouTube” من خلال تعاونه الجديد “يا حبيبي” مع النجم الفرنسي ميتر جيمز، بعد أن احتل المركز الأول في 15 دولة وتصدره 4 مخططات سبوتيفي عربية ومخطط أنغامي الدولي”.

وتابعت: “النجم المصري محمد رمضان، الذي حصد أكثر من 3.3 مليار مشاهدة على قناته على YouTube وهو الفنان العربي الأكثر متابعة على القناة ، قد تجاوز بالفعل 7 ملايين مشاهدة مع تعاونه الجديد “يا حبيبي” مع النجم الفرنسي Maître GIMS ، بعد تتصدر المرتبة الأولى في 15 دولة وتتصدر 4 مخططات سبوتيفي عربية مختلفة ومخطط أنغامي الدولي، وصل المسار الجديد إلى أكثر من مليون بث على YouTube في أول 12 ساعة له ولديه الآن أكثر من 7 ملايين مشاهدة بعد أن احتل المركز الأول في 15 دولة عربية وأوروبية! تصدرت الأغنية 4 مخططات على Spotify بما في ذلك “Top Arabic Hits” و “Top Hits Egypt” و “Arab X” و”Gang Gand”.

واستكملت: “ظهر المسار الجديد أيضًا على قمة المخططات الدولية على أنغامي! تم تصوير فيلم “Ya Habibi” MV بالكامل في دبي مع إطلاق هائل على لوحات إعلانات Spotify في مدينة نيويورك وعلى أكبر شاشة LED في العالم في جدة”.

وتعليقًا على حملة Spotify ، قال رمضان: “أنا متحمس حقًا لنقل موسيقانا إلى جماهير جديدة. لقد كانت تجربة رائعة التعاون مع Gims ورؤية مضمارنا يضيء شوارع نيويورك وجدة أمر خاص”.

ومن جانبه حرص الفنان محمد رمضان على توجيه الشكر، لـ””World Music Awards” على حديثهم عنه، فأعاد نشر منشورهم وعلق عليه قائلًا: “شكرًا كثيرًا”.

 

محمد رمضان يشكر "World Music Awards
محمد رمضان يشكر “World Music Awards

محمد رمضان: “أنا فاهم مهنتي كويس جدًا” (فيديو)

 

محمد رمضان عن تشابه مسلسله مع فيلم بيتر ميمي: “ليا صديق اسمه موسى برضو”

تابع مواقعنا