الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ذي إعاقة ضحية الاغتصاب: أهل المغتصب عرضوا علينا نصف مليون جنيه وشقة للتصالح

القاهرة 24
حوادث
السبت 12/سبتمبر/2020 - 07:34 م

قال محمد حمزة، شقيق الفتاة ضحية الاغتصاب على يد سائق داخل منزلها في المعصرة، إن أسرة المتهم عرضوا عليهم التنازل عن قضية اغتصابها في مقابل أن يتزوج المتهم من شقيقته، ودفع مبلغ نصف مليون جنيه وكتابة شقة باسمها في أحد الأبراج ملكهم.

وأضاف شقيق الضحية لـ”القاهرة 24″، أنه رفض عرض التصالح من أسرة المتهم، قائلًا: “لا يجوز بأي حال من الأحوال أن يتزوج المتهم من شقيقتي لأنها غير عاقلة.. معاقة”.

وكان القاهرة 24، قد نشر التفاصيل الكاملة للواقعة على لسان أحد الأقارب.

محامي ضحية “فيرمونت”: موكلتى حملت سفاحًا بسبب الاغتصاب (فيديو)

وروى أحد أقارب الضحية، التفاصيل الكاملة للجريمة من بدايتها لنهايتها، حيث أكد أن المتهم استغل فرصة تواجد المجني عليها بمفردها داخل المنزل يوم الجمعة، وقام بالدخول إلى “سوبر ماركت” ملك الضحية، وقام بطرق الباب الداخلي للسوبر ماركت، وعقب فتح المجني عليها الباب، قام بدفعها، والدخول بالقوة، واغتصابها، وبعدما انتهى هددها بالقتل في حالة إبلاغها أحدا بما حدث.

وأضاف أحد أقارب الضحية لـ”القاهرة 24″، أنه بعدما اغتصب المجني عيها، قام بسرقة مبلغ كانوا قد خصصوه للسفر إلى منزلهم الآخر بمحافظة بني سويف، وقدره 1200 جنيه، وقال لها عقب سرقة المبلغ ”لو حكيتي لحد هقتلك”.

أما عن اكتشاف الجريمة، فقد أوضح: كانت البداية عندما لاحظت الأسرة فقدان مبلغ الـ 1200 جنيه داخل المنزل، وحينها سألوا المجني عليها، وعقب الضغط عليها، أخبرتهم بحقيقة دخول المتهم المنزل في غيابهم وتعديه عليها بالقوة واغتصابها كرهًا، وسرقة مبلغ الـ 1200 جنيه.

كما أن المتهم كان يقوم بتوصيل زوجة والد الضحية، واستغل فرصة تواجد المجني عليها بمفردها بالمنزل لتنفيذ جريمته، وعندما أخبرت الحقيقة لأسرتها قالت: “مرات أبويا عارفاه لأنه بيوصلها المشاوير”.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعصرة بالقاهرة من عامل يفيد تعرض شقيقته للاغتصاب على يد أحد الجيران ويعمل سائق توك توك، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم الى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا